العاباندرويد

تحميل لعبة Merge Dragons v5.7.0 مهكرة للاندرويد شراء وتسوق مجاني

تحميل لعبة Merge Dragons v5.7.0 مهكرة للاندرويد شراء وتسوق مجاني

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Merge Dragons مهكرة للاندرويد أموال + شراء مجانا

تحميل لعبة Merge Dragons مهكرة شراء وتسوق المدفوعات مجانا (دمج التنين!) قم بحل ألغاز مليئة بالغموض هي لعبة ألغاز غير عادية وملونة تحتوي على عناصر من المزرعة ، تتطور قطعة الأرض فيها في نوع من الأراضي الخيالية التي يسكنها تنانين. ومع ذلك ، تعرضت المملكة المزدهرة للهجوم من قبل zomblins الغادرة التي ملأت Draconia بالفراغ والآن فقط يمكنك إعادة الوئام إلى عالم اللعبة. يمنحك المشروع جواً مميزاً من الجو المنقول تمامًا لقصة خرافية وشخصيات مضحكة ورسومات ساطعة وأسلوب لعب يجمع بين عدة ميكانيكا للألعاب في آن واحد.

!Merge Dragons هي لعبة مهارية تتحداك في مواجهة الكثير من الألغاز المختلفة، اكتشاف قطع مخبأة تمنحك قوى لم ترى لها مثيلا من قبل. وهي لعبة مصممة من أجلك إذا كنت من عشاق ألعاب الألغاز، وكنت ترغب في الاستمتاع بمغامرة جديدة ومليئة بالغموض حيث تكشف عن أنواع مختلفة من المشاهد.

تعتمد هذه اللعبة طريقة لعب بسيطة، وسيكون بإمكان الصغار والكبار على حد سواء الاستمتاع بها وبمغامرتها المليئة بالمخلوقات الصغيرة. بغية حل الألغاز، وإتمام المستويات، سينبغي عليك أن تقوم بالربط بين ثلاث قطع متشابهة. ستقوم بتحريك القطع بكل سهولة على لوح اللعب، وكل ما عليك فعله هو جمع ثلاث أشكال متشابهة بغية منحها قوة أكبر ومواصلة التوليف بين القطع الأخرى. مع تقدمك عبر مستويات اللعبة في هذه المغامرة، فإن الأمور ستزداد تعقيدا لأن القطع التي تكون الشكل المرغوب فيه ستكون محجوبة، مما يضعك في مأزق ينبغي عليك حله من خلال الاستعانة بكل الأدوات المتاحة لك.

تحميل Merge Dragons مهكرة للاندرويد اخر اصدار

في لعبة !Merge Dragons، سيكون بإمكانك التوليف عمليا بين كل شيء، وسيكون لتوليفاتك نوع من الانعكاسات على المشاهد. ستخوض أكثر من 600 مرحلة مختلفة، وستكتشف المئات من الأشياء التي يمكنك التفاعل معها. كما سيكون بإمكانك اكتشاف قوى ستجعلك أكثر قوة في هذه المغامرة المذهلة.

unnamed
%25D9%2581%25D8%25A7%25D8%25B5%25D9%2584%2B%25D9%2581%25D9%258A%25D9%2581%25D9%2588%2B%25D8%25AC%25D9%258A%25D9%2585
GP
مميزات الـهـاكـ : شراء وتسوق المدفوعات مجاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى