العاباندرويد

تحميل لعبة Extreme Landings Pro مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Extreme Landings Pro مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Extreme Landings Pro مهكرة
تحميل لعبة Extreme Landings Pro مهكرة للاندرويد جهاز محاكاة نوعي يسمح لك بتولي قيادة طائرة ركاب. تتيح لك اللعبة أن تشعر تمامًا بأنك رائد الطائرة المدنية وأن تزور المطارات الموجودة في العديد من مدن العالم. سيكون اللاعب تحت تصرفه جميع أدوات التحكم في الطائرة. التفاعل مدهش ببساطة في قمرة القيادة لكل عقدة تفاعلية. سيكون الاستخدام الصحيح للمفاتيح أمرًا ضروريًا لنجاح الرحلة.
المؤامرة العالمية نفسها مفقود. كل مستوى هو قصة منفصلة تستند إلى أحداث درامية حقيقية. تستند جميع المستويات إلى كوارث حقيقية. في مثل هذه الظروف ، يحتاج القائد إلى التركيز والهبوط في الطائرة دون الإضرار بالركاب وأفراد الطاقم. يمكن أن تكون العوائق التي تحول دون ذلك هي الظروف الجوية السيئة ، وعدم وضوح الرؤية ومشكلة النظم المختلفة.
يضيف الواقعية والرسومات مفصلة للغاية. يتم رسم جميع الكائنات داخل المقصورة بحيث لا يمكن تمييزها عن الشيء الحقيقي ، والنافذة التي يمكنك من خلالها رؤية المناظر الطبيعية الخلابة والمناظر الطبيعية. سيقدر عشاق الرحلة الافتراضية جهاز Extreme Landings ، نظرًا لأن المشروع يتمتع بجميع مزايا جهاز محاكاة الطيران الممتاز.
1
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه RORTOS
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة
الإصدار الحالي 3.7.6
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 420 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 35.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
1. جميع الطائرات مفتوحة
2. شراء جميع المحتويات المدفوعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى