اندرويدتطبيقات

تطبيقات جديدة للاندرويد | تطبيق VPN Pro | التحكم التلقائي | تطبيق راديو FM | مكتشف الرادار | مشاركة التطبيقات

تطبيقات جديدة للاندرويد | تطبيق VPN Pro | التحكم التلقائي | تطبيق راديو FM | مكتشف الرادار | مشاركة التطبيقات

في كل لحظة يتم رفع مئات التطبيقات على متجر Google Play،  بعض هذة التطبيقات على شكل أدوات مفيدة للهاتف ، والمستخدم يبحث عنها ، ومن الضروري أن يحتوي الهاتف على مثل هذة التطبيقات الجديدة للاندرويد، فأن كل تطبيق نحملة ونثبتة على هاتفنا هو يؤدي وظيفة معينة ، وأن هذة الوظيفة غير موجودة على الهاتف بشكل أفتراضي ، لذلك لابد من تحميل المزيد من التطبيقات للحصول على مميزات أكثر لهاتف الاندرويد.

بعض التطبيقات يندر الحصول عليها أو يستحيل ، مع وجود ملايين التطبيقات لن يكون لديك الوقت الكافي للبحث عنها ، نحن على متجر المطور. هذة هي مسؤوليتنا في توفير أفضل التطبيقات لهواتف الاندرويد، فقط عليك تحميلها وتثبيتها على هاتفك من دون تكبد عناء البحث عنها ، ودائماً التطبيقات التي نعرضها لكم هي تطبيقات تحلم بالحصول عليها ، لأن فائدتها عظيمة ، أدناه شرح مختصر لهذة التطبيقات .

5 تطبيقات جديدة للاندرويد 

تطبيق Speed Downloader VPN لتسريع التحميل وتصفح المواقع 

هذا التطبيق مشابة في عملة لتطبيقات VPN،  دعنا نقول أنة تطبيق VPN،  لكن يسرع التحميل والانترنت ، بوجود عدد كبير من السيرفرات والتي يمكن الاتصال بها في جميع دول العالم ، عند تصفح المواقع أو تحميل الملفات فأن هذا التطبيق يعمل على تسريع التحميل ومشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون تقطيع،  هنالك خوادم مجانية موجودة داخل هذا التطبيق ، والتي يمكن أستخدامها في تسريع الانترنت وكذلك خفض البينغ ، وكذلك يحتوي التطبيق VPN على متصفح مسرع ، حيث يمكن تصفح المواقع وتحميل الملفات بسرعة .

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا 

تطبيق EveryTimer للتحكم التلقائي بكل ماموجود في الهاتف 

يمكن أصدقائي عن طريق هذا التطبيق، التحكم بشكل تلقائي بكل شيء في هاتفك ، حيث يمكن أن تتحكم في تشغيل وأيقاف Wifi،  وكذلك التحكم في Bluetooth أضافة الى التحكم التلقائي في جميع التطبيقات الموجودة في الهاتف،  من حيث أيقافها وتشغيلها ، لكن مافائدة التحكم التلقائي؟  أن التحكم التلقائي يعمل على توفير طاقة البطارية وكذلك توفير باقة الانترنت،  لأن الوي فاي عندما يبقى مشتغلاً يستهلك الطاقة وكذلك الابلوتوث أيضاً ، أضافة الى قدرة التطبيق في التحكم في 3G.4G لبيانات الهاتف للمحافظة على باقة الانترنت.

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا 

تطبيق VRadio راديو FM للاندرويد 

هل تريد الاستماع الى راديو FM على هاتفك ؟ عن طريق تطبيق الراديو هذا ، تستطيع الاستماع لكل أذاعات العالم على هاتفك ، حيث يمكن البحث عن الاذاعات في دولتك ، فهو يحتوي على الآف الاذاعات العالمية والمحلية والتي يمكن الاستماع اليها من خلال هاتفك فقط ، حيث أن الهواتف الحديثة لا تحتوي على راديو FM،  حيث يمكن عن طريق هذا التطبيق أضافة الراديو لهاتفك ، أستمع الى كل أذاعات الراديو في أي مكان وفي جميع الاوقات ، حيث أن التطبيق يحتاج الى أنترنت لتشغيل الأذاعات عالى هاتف الأندرويد. 

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا 

تطبيق مكتشف الرادار لهواتف الاندرويد 

من الممكن أن نقول وداعاً للمخلفات المرورية،  حيث أن هذا التطبيق يستطع كشف أجهزة قياس السرعة على الطرقات ، فمن الممكن أن نقول أن هذا التطبيق سوف يخلصنا من المخالفات المرورية بشكل قطعي ، قبل أن تصل الى الجهاز على الطريق ، مباشرة سوف ينبهك هذا التطبيق ، وبذلك يمكن تخفيف سرعة السيارة،  كذلك ينبهك هذا التطبيق بمكان المطبات على الطريق،  وكذلك المنعطفات أضافة الى محطات الوقود والحوادث على الطريق ، حيث يمكن متابعة مسار سيارتك بشكل مباشر على الخارطة.

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا 

تطبيق Skit مشاركة التطبيقات لهواتف Android 

هذا التطبيق يستطيع مشاركة التطبيقات مع أصدقائك في أي مكان ، حيث يمكن أرسال أي تطبيق بصيغة APK لأي شخص حتى في حال كان بعيد عنك ، فأن هذا التطبيق الجديد هو لمشاركة التطبيقات الموجودة في هاتفك مع أصدقائك ، فأنة تطبيق يمكن لة أرسال أي تطبيق الى مواقع التواصل الأجتماعي مباشرة ، وكذلك أرسال التطبيق على البريد الإلكتروني وغيرها من وسائل المشاركة ، لن تحتاج الى كتابة أسم التطبيق أو رابطة ، يكفيك فقط هذا التطبيق الذي تستطيع من خلالة مشاركة التطبيقات الموجودة في الهاتف مع أصدقائك وأي شخص في العالم. 

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى