العاباندرويد

تحميل لعبة Vengeance RPG v1.2.3 مهكرة جواهر وأموال لا تنتهي

تحميل Vengeance RPG مهكرة هي لعبة آر بي جي ذات لاعب واحد والتي يمكنك من خلالها الانغماس في قصة مصحوبة بالموسيقى الجميلة والجو. سيتم مكافأة رحلتك بالعناصر الأسطورية والأسطورية.
www.vevogamez.com
الانتقام هو دور لعب الأدوار في أنقى أسلوب الشيطان ، حيث سيبدأ اللاعبون مغامرتهم في بلدة صغيرة من العصور الوسطى ، وسيتعين عليهم الذهاب إلى الغابات المظلمة والخبايا المظلمة بحثًا عن الوحوش والكنوز. سيطلب منا القرويون أنفسهم تنفيذ جميع أنواع المهام.

نظام التحكم في الثأر مكيّف جيدًا لتلامس الأجهزة. باستخدام العصا الافتراضية اليسرى ، يمكننا التحكم في حركة شخصيتنا ، بينما في الجانب الأيمن سيكون لدينا أزرار الهجوم والمهارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا التحرك بمجرد الضغط على منطقة خالية من الخريطة.

في بداية المغامرة ، ستتمتع شخصياتنا بالسمات الأربع (الذكاء والحيوية والقوة والبراعة) إلى الصفر ، ولكن مع تقدمنا يمكننا تحسينها. اعتمادًا على السمات والمهارات التي نكتسبها ، يمكننا إنشاء نوع من الشخصية أو ذاك: ساحر ، آرتشر ، محارب ، وما إلى ذلك.
Vengeance RPG هو “زاحف زنزانة” مباشر وممتع ، يشرب من الكلاسيكيات الرائعة مثل Diablo أو Titan Quest أو Torchlight. تحتوي اللعبة أيضًا على عدد كبير من المهام والوحوش ، والأهم من ذلك ، مع قدر هائل من “النهب” في شكل أسلحة ، دروع ، إكسسوارات ، وما إلى ذلك.
4
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه DimasjkTV
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 1.2.3
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 655 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 2.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

– عملات ذهبية غير محدودة
– الأحجار الكـريمة لا تنتهـي

روابـط التحميـل :

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى