العاباندرويد

تحميل لعبة Cooking Simulator Mobile v1.90 مهكرة اخر اصدار

لعبة محاكاة المطبخ للجميع (الكبار ، الرجال ، النساء ، الأولاد ، البنات).
لعبة Cooking Simulator مهكرة, لعبة Cooking Simulator مهكرة للايفون, لعبة Cooking Simulator للايفون, لعبة Cooking Simulator مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Cooking Simulator, تهكير لعبة Cooking Simulator, تحميل لعبة Cooking Simulator للاندرويد, كيفية تهكير لعبة Cooking Simulator, حل مشكلة لعبة Cooking Simulator, هكر لعبة Cooking Simulator, تحميل لعبة Cooking Simulator مهكرة للايفون, تهكير لعبة Cooking Simulator للايفون, تهكير لعبة Cooking Simulator للاندرويد, تحميل لعبة Cooking Simulator للايفون, تحميل لعبة Cooking Simulator للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة Cooking Simulator للاندرويد, كيف تهكر لعبة Cooking Simulator للايفون, كيف تهكر لعبة Cooking Simulator للاندرويد, طريقة تهكير لعبة Cooking Simulator
تحميل لعبة Cooking Simulator Mobile مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Cooking Simulator مهكرة للاندرويد عبارة عن محاكي طبخ مع رسومات ثلاثية الأبعاد ورسومات واقعية. في ذلك ، سيجد اللاعب نفسه في مطبخ واسع ، حيث يمكنه طهي أي طبق تقريبًا. سيكون للطباخ موقد كبير وثلاجة بالمكونات الضرورية ولوح تقطيع وأنواع كثيرة من الأطباق والأواني. بمساعدة هذه الوسائل ، سيبدأ في تحضير الطعام. بعد الطهي ، ستذهب الأطباق إلى مائدة ضيوف المنشأة. سيسمح لك النشاط الناجح بضخ قدرات المطبخ بكل طريقة ممكنة واكتشاف وصفات جديدة.

من السهل جدًا لعب ألعاب الطهي كما أنها تجلب المشاعر لكثير من الناس. لذلك ، على الرغم من وجود الكثير من ألعاب الطهي في السوق بالفعل ، لا يزال هناك بائعون يواصلون إنتاج شيء كهذا. بعد ذلك ، تصبح اللعبة أكثر تعقيدًا لتلبية احتياجات معظم اللاعبين في الوقت الحالي. فيما يتعلق بمتجر ألعاب الطهي ، إذا مللت من ألعاب الأطفال ، يمكنك تجربة Cooking Simulator Mobile. ستكون هذه معركة حقًا حيث يتعين عليك استخدام كل مهاراتك لطهي أفضل طعام. لن يكون كل شيء بسيطًا مثل وضع المكونات معًا ومن ثم سيخلقون طعامًا لذيذًا. سيتعين على اللاعب القيام بكل خطوة تمامًا مثل الطهي الحقيقي.
Cooking%2BSimulator%2BMobile%2BKitchen%2B%2526%2BCooking%2BGame%25E2%2580%258F%2B%25281%2529

الميزة الأولى التي تجعل اللعبة رائعة هي الرسومات

عندما تدخل هذه اللعبة ، فإن أول ما يجعلك تعجبك هو تصميمها. بالنسبة للألعاب من هذا النوع ، سيتم تصنيع معظمها بتنسيق ثنائي الأبعاد. عندما ألعب اللعبة ، أشعر أنني من أجل لعبة الأطفال. يستخدم Cooking Simulator Mobile رسومات ثلاثية الأبعاد ، والتصاميم في المطبخ المحاكى تكاد تكون مثالية في الحياة الواقعية. هذا يعني أنه سيتعين عليك أن تكون مساعد مطبخ ، خطوة بخطوة في المطبخ تحت إشراف رئيس الطهاة. يكون هذا أكثر صعوبة عندما يتعين عليك اللعب تحت إصدار الهاتف المحمول.
Cooking%2BSimulator%2BMobile%2BKitchen%2B%2526%2BCooking%2BGame%25E2%2580%258F%2B%25282%2529

طريقة تفاعل اللعبة مع اللاعب

ومع ذلك ، فإن اللاعب لا يواجه صعوبة كبيرة في التحرك. لأنك تحتاج فقط إلى لمس الشاشة للتحكم في الشخصية للتنقل في المطبخ. ومع ذلك ، في هذه اللعبة ، سيكون هناك تفاعل فريد آخر للغاية. عادة ، عندما تلعب ألعابًا كهذه بجهاز كمبيوتر ، ستستخدم الماوس. سيسمح لك مؤشر الماوس المعروض على الشاشة بتسهيل الأمور. ومع ذلك ، بالنسبة للهواتف ، سيتم تغيير هذا قليلاً. سيكون مؤشر الماوس في هذه اللعبة في وسط الشاشة مباشرة. عند استخدام عصا التحكم للسماح لشخصيتك بالتحرك ، يتحرك مؤشر الماوس. عندما يضرب المؤشر ما تريد نقله ، سوف تنقر مرة واحدة على الشاشة لتنفيذ الإجراء. هذه الآلية غريبة تمامًا ولكن إذا اعتدت عليها ، فمن السهل التحكم فيها.
Cooking%2BSimulator%2BMobile%2BKitchen%2B%2526%2BCooking%2BGame%25E2%2580%258F%2B%25283%2529

الكثير من الأطباق لتختار من بينها

هذه لعبة طبخ ، لذا في هذه اللعبة ، يمكنك إظهار موهبتك بحرية. يحتوي على الكثير من الوصفات المختلفة التي عليك تحضيرها بنفسك. على عكس الألعاب البسيطة الأخرى ، يجبر Cooking Simulator Mobile اللاعبين على إعداد كل شيء من الخطوة الأولى. هذا يعني أنه سيتعين عليك قضاء وقتك في اختيار أفضل المكونات لطبقك. بعد ذلك ، يستغرق تحضير الأطباق عدة مراحل لتقديمها للعملاء. يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المصنوعة من شوربة الطماطم وشرائح السلمون والبطاطا المسلوقة ، … سيتعين عليك تذكر كل هذه الوصفات لإكمال الأطباق الحقيقية التي طلبها الضيوف بسرعة. تمامًا كما هو الحال في ألعاب الطهي الأخرى ، إذا تأخرت في التقديم ، فسيتم إلقاء اللوم عليك بالتأكيد.
Cooking%2BSimulator%2BMobile%2BKitchen%2B%2526%2BCooking%2BGame%25E2%2580%258F%2B%25284%2529

تعرف على كيفية استخدام المطبخ والسحر الذي يمكنك صنعه

بالإضافة إلى إتقان المكونات ، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام أدواتك بشكل صحيح أيضًا. نظرًا لأن هذه اللعبة تحاكي مطبخ أحد المطاعم ، فإنها تبدو رائعة ، مع العديد من الأدوات مرتبة بدقة في مكانها. سيكون عليك السفر كثيرًا وفي كثير من الأحيان للحصول على ما تحتاجه بالضبط لاستخدامه في طبقك التالي. الأدوات التي تراها كثيرًا مثل المطاحن والسكاكين والأفران. ستكون مفيدة للغاية أثناء اللعب.
Cooking%2BSimulator%2BMobile%2BKitchen%2B%2526%2BCooking%2BGame%25E2%2580%258F%2B%25285%2529
في وقت لاحق ، عندما بدأ العمل يزداد صعوبة لأن الضيوف كانوا يأتون بأعداد كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يطلبون أيضًا أطباق غريبة جدًا لتحسين المذاق. لذلك ، سيتعين على اللاعبين ترقية أدوات المطبخ الخاصة بهم للاستعداد لذلك. يمكن للفرن ذو السعة الكبيرة أن يقدم 2-3 أطباق في نفس الوقت. أو ثلاجة أكبر تحتوي على إمدادات تكفي لمدة أسبوع. بشكل عام ، كلما قمت بترقية الأشياء ، زادت فائدتها. في بعض الأحيان ، تجبرك المواقف في اللعبة على القيام بذلك ، وإلا فإنها تفقد فرصة جيدة لمواصلة النمو.

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه PlayWay SA
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة
الإصدار الحالي 1.90
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 140 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

– أموال غير محدودة
– الماس غير محدود
*بالماس يمكنك شراء كل شيء مثل نقاط الطهي ، والمعززات ، وزيادة الوقت ، … إلخ.

روابط التحميل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى