العاباندرويد

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون: ماتش-3 مهكرة اخر اصدار

اصقل مهاراتك في التصميم الداخلي وأنت تحمي منزلك الجديد من ابن عمك المؤذي.
لعبة Matchington مهكرة, لعبة Matchington مهكرة للايفون, لعبة Matchington للايفون, لعبة Matchington مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Matchington, تهكير لعبة Matchington, تحميل لعبة Matchington للاندرويد, كيفية تهكير لعبة Matchington, حل مشكلة لعبة Matchington, هكر لعبة Matchington, تحميل لعبة Matchington مهكرة للايفون, تهكير لعبة Matchington للايفون, تهكير لعبة Matchington للاندرويد, تحميل لعبة Matchington للايفون, تحميل لعبة Matchington للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة Matchington للاندرويد, كيف تهكر لعبة Matchington للايفون, كيف تهكر لعبة Matchington للاندرويد, طريقة تهكير لعبة Matchington
تحميل لعبة Matchington Mansion مهكرة للاندرويد مشروع لعبة غير عادية نوعًا ما قرر مطوروها دمج عدة آليات في لعبة واحدة. وهكذا ، أمامنا لغز أحادي من سلسلة من ثلاثة متتالية ، مصنوعة بألوان زاهية ، وتفاصيل التفاصيل الداخلية هي فقط في الارتفاع ، وتلعب دورًا مهمًا في طريقة اللعب ، وذلك باستخدام مجموعات من العناصر المتطابقة سوف تقوم بإنشاء المباني ثم تزيينها بمختلف عناصر الديكور. جمِّل قصرك بلعبة الألغاز “ماتش-3”! صمم الديكور وأثاث غرف مبتكر بتنسيق الحلوى أو بتجديد حديقة منزلك فمع قصر ماتشينجتون!

تتمثل مهمتك، على Matchington Mansion، في تزيين منزل ضخم بما يليق به من زرابي فاخرة، وأثاث جيد، بأسلوب يشبه ألعابا من قبيل Homescapes أو Family Zoo. فهذه اللعبة من ألعاب الكاجوال، تمكنك من ترتيب العديد من قطع الآثاث، واختيار أغلفة مناسبة للجدران، وتغيير الأرضية والكثير غير ذلك.

ولكن قبل أن تبدأ بأي شيء من ذلك فستجد نفسك بحاجة لبعض النجوم التي ستربحها بلعب ألغاز على شاكلة Candy Crush Saga. ولكنك هذه المرة، بدل اللعب بقطع الحلوى ، سيكون عليك أن تلعب بوسائد ملونة، أما عدا ذلك فهي تحافظ على نفس طريقة اللعب: حيث ستحتاج في كل مستوى لعدد معين من الوسائد لتفوز به.

ومع فوزك بالمزيد من النجوم، فسيكون بإمكانك أن تعيد ترتيب الآثاث، وتزين المنزل الضخم، وهكذا ستكتشف تدريجيا أحداث هذه اللعبة. ومع تقدم أحداث القصة، فستلتقي بشخصيات جدد منهم بعض الأصدقاء، فيما يعتبر الآخرون أعداء، مما يجعل اللعبة أكثر تشويقا وإثارة.

تنزيل Matchington Mansion مهكرة اخر اصدار

Matchington Mansion هي إذن لعبة كاجوال مسلية جدا، كما أنها تحظى برسومات رائعة، والعديد من خيارات التزيين، هذا بالإضافة إلى شخصيات مصممة بشكل رائع. وبالإضافة إلى كل ذلك، فسيكون بإمكانك إعادة ترتيب الآثاث متى رغبت في ذلك.

اللغز “ثلاثة في صف واحد” ، حيث سيقوم اللاعب بتزويد الأشياء والحلي المختلفة. لهذا تحتاج إلى إنشاء سلاسل من ثلاثة أو أكثر من الحلوى مقابل الحصول على مكافآت سخية. يمكنك استخدام الأموال لشراء مختلف العناصر والعناصر التي ستزين الداخلية للمنزل. سيجد المستخدم العديد من المستويات المثيرة للاهتمام ، قصرًا كبيرًا ، مما تسبب في شخصيات متعاطفة وعدد كبير من العناصر المتاحة لشراء سلع المجوهرات الجميلة.

1
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Firecraft Studios
نوع التطبيق : ألعاب الألغاز
الإصدار الحالي 1.84.5
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 135 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

– حياة لانهائية
– نجوم لانهائية
– نقود وأموال لا تنتهي

روابـط التحميـل :

New%2B2

Download APK File

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى