اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Flud – Torrent Downloader‏ لتحميل ملفات التورنت لهواتف الأندرويد 2021

افضل تطبيق تحميل تورنت للاندرويد

تحميل تطبيق Flud – Torrent Downloader‏ لتحميل ملفات التورنت لهواتف الأندرويد 2021

 

 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا يعد التورنت هو مجرد بضعة كيلوبايت من الملفات التي لا تقوم بتثبيت عميل التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم. للحصول على الملفات الفعلية اللازمة للتخزين المحلي ، ستحتاجون إلى بعض من أفضل برامج التورنت لأنظمة التشغيل المختلفة المدعومة.

لذلك سنقوم بفضل الله تعالى بشرح تطبيق يعد من أفضل تطبيقات التورنت لكم. هذه التطبيق متوافق مع أنظمة Android. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه التطبيقات آمنة أيضا وتحمي بياناتكم من المتطفلين.

 

Flud هو في الأساس إصدار uTorrent آخر لنظام Android. هذا يعني أيضا أنه يمكنكم تنزيل ملفات التورنت مجانا باستخدام هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنكم مشاركته مع مستخدمين آخرين لاحقا. أيضا ، لا يوجد حد لسرعة التنزيل.

Flud هو عميل تورنت Android مجاني وكامل الميزات. يأتي بواجهة مستخدم نظيفة ولا توجد حدود محددة لسرعة التنزيل أو التحميل. يمكنكم تحديد ملفات للتنزيل وإضافة السيول من الملفات وتحديد مجلدات تنزيل معينة والمزيد.

يمكنكم أيضا نقل الملف أثناء التنزيل. يمكنكم إيقاف التنزيل مؤقتا / إيقافه مؤقتا / استئنافه. وهو يدعم العديد من البروتوكولات مثل DTH و UPnP و uTP و PeX والروابط المغناطيسية وتغذية RSS والمزيد.

 

يمكنكم تنزيل الملفات بالتسلسل أو اختيار التنزيل في وضع WiFi فقط. يتضمن التشفير ودعم تصفية IP ودعم الوكيل والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنكم تخصيص الواجهة الساطعة أو المظلمة وتحديد موقع التخزين.

يتم تضمين كل هذه الميزات في الإصدار المجاني نفسه. ومع ذلك ، هناك نسخة مدفوعة تسمح لكم بإزالة الإعلانات.

كان هذا تطبيقا يعد من أفضل تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندروي ، يمكنكم تحميله من رابط التحميل أسفل هذا المقال ، ولتنسزا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الكل ، وشكرا لكم والسلام عليكم حتى نلقاكم في مقال آخرجديد إن شاء الله تعالى.

تحميل تطبيق Flud – Torrent Downloader

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى