اندرويدتطبيقات

تحميل برنامج الاستغفار والتسبيح 2021 الصوتي للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل برنامج الاستغفار والتسبيح 2021 الصوتي للكمبيوتر والموبايل مجانا%25D8%25AA%25D9%2586%25D8%25B2%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D8%25A8%25D8%25B1%25D9%2586%25D8%25A7%25D9%2585%25D8%25AC%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A7%25D8%25B3%25D8%25AA%25D8%25BA%25D9%2581%25D8%25A7%25D8%25B1

نظام التشغيلAndroid, IOS, Windows
الفئةتطبيقات اسلامية
الترخيصمجاني
يتطلب إصدارAndroid, IOS, Windows
المؤلف برامج نت
اللغةمتعدد اللغات
التراخيصيتباين بحسب النظام
الحجميتباين بحسب الجهاز
التاريخ23 – فبراير – 2021
التنزيلات50,000,000

تحميل برنامج الاستغفار والتسبيح 2021 الصوتي للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

تحميل برنامج الاستغفار والتسابيح مجانا
مع انشغال الجميع بحياتهم قد يكون من الصعب حقًا على الأنسان أن يوفر وقتًا كل يوم ليخص الذكر والتسبيح أول الاستغفار، وذلك بسبب المشاغل الحياتية الكثيرة التي تواجه الفرد كل يوم، ولكن مع تطور التكنولوجيا أصبح كل شيء سهل فلقد تم العمل على أكثر من برنامج تعتمد فكرته على القيام بتذكير الفرض وتحديد وقت خلال اليوم للتسبيح والاستغفار وقراءة الأذكار، حيث يقوم البرنامج بتذكير الفرد بكل ما يجب عليه فعله خلال اليوم من أذكار وتسبيح واستغفار، وتلك الطريقة تعتبر مثالية لمن لا يستطيعون تفريغ جزء من وقتهم إلى ذكر الله، وفيما يلي سوف نستعرض أهم التفاصيل التي تخص برنامج الاستغفار.

ما هو برنامج الاستغفار؟

هو برنامج تم العمل عليه حتى يجعل لأي شخص يقوم باستخدامه ورد محدد من الذكر والتسبيح، وقد تم تزويده بأذكار الصباح والمساء حتى تكون قادرًا على قراءة الاذكار في موعدها، حيث يحتوي البرنامج على منبه يقوم بتذكيرك بكل الاذكار في وقت محدد، وفضلًا عن ذلك فهو يحتوي على عدد كبير من الأدعية والأذكار، وقد تم انشاء التطبيق ليواكب متطلبات الحياة الحالية ومشاغلها، فهناك من هم لا يستطيعون ان يؤدوا تلك الاذكار أو التسبيح بسبب ضغط الوقت، وفيما يلي سوف نستعرض أهم ما يميز تطبيق الاستغفار، ومدى أهميته لدى كل مسلم.

مميزات تطبيق الاستغفار

تطبيق الاستغفار تم تحديثه عدة مرات حتى يوفر لك جميع السبل المريحة للاستغفار، كما أنه مزود بكم هائل من الاذكار المختلفة ومن أهم ما يميزه ما يلي
  • التذكير الصوتي:- توجد خاصية في البرنامج تعمل على اساس التنبيه الصوتي للذكر، وتلك الخاصية مفيدة في حالات ترك الهاتف، فإذا كان هاتفك غير مستخدم حاليًا فستتلقى رسالة صوتية تخبرك بذكر معين حتى تردده في هذا الوقت، ومثال على تلك الأذكار “صلي على محمد” “استغفروا الله” وغيرها من الرسائل الصوتية المختلفة.
  • التذكير الكتابي:- في حالة إستخدامك لهاتفك سوف تظهر بعض الاذكار على الشاشة، فمثلًا عند تصفح الانترنت قد تأتي لك آية أو ذكر او استغفار لتقرأها، ويمكنك ضبط معدل الاذكار المعروضة على الشاشة من خلال اعدادات التطبيق، حيث يتحكم التطبيق في عدد الاشعارات وحجمها ومدة عرضها على شاشة هاتفك، كما يمكنك إزالة الذكر فور الضغط عليه عند ظهوره، ويمكنك تحديد موعد لتظهر فيه تلك الأذكار أو حجب ساعات معينة حتى لا تظهر فيها إشعارات للأذكار على شاشة الهاتف عند الإستخدام.
تحميل برنامج الاستغفار للاندرويد
  • التوافر على الهواتف:- التطبيق له اصدار متوفر لدى جميع نسخ الاندرويد، كما أنه متوفر لهواتف أي او اس، حيث يمكنك تحميل التطبيق من أي متجر سواء جوجل بلاي أو آب ستور، وهو متوفر أيضًا على موقعنا حيث يمكنك التحميل عبر الرابط المباشر أدناه.
  • إمكانية تغيير الخط:- يتيح لك التطبيق إمكانية تغيير نوع الخط حيث يوفر ثلاثة مستويات من الخط يمكنك الاختيار بينهم، كما يمكنك تغيير حجم الخط سواء بالتكبير أو التصغير، ويوجد امكانية أخرى وهي تغيير لون الخط وفيما يلي سوف نوضح لك طريقة تغيير نوع الخط:-
  1. قم بفتح التطبيق بعد تثبيته على هاتفك وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية ثم أضغط على علامة الإعدادات وسوف تجدها أعلى يسار الشاشة.
  2. عند الضغط على الأعدادات سوف تجد قائمة تحوي عنوان الخط والألوان.
  3. فإذا أردت تغيير نوع الخط اضغط على الخيار الأول وسوف يظهر لك عدة اشكال للخط أختر بينها ما تريده.
  4. وإذا أردت تغيير حجم الخط فاضغط على التبويب الثاني وسوف يظهر لك أربعة أحجام من الأصغر للأكبر يمكنك الاختيار من بينها.
  5. أما إذا أردت أن تقوم بتغيير لون الاطار الخاص بالأذكار قم بالضغط على الخيار الثالث وأختر من عدة ألوان يطرحها عليك التطبيق.
تحميل برنامج الاستغفار الصوتي
  • التمرير التلقائي للألوان:- يقوم التطبيق بتمرير مؤشر باللون الأحمر على كل ذكر يظهر لك أعلى يمين الشاشة، حيث يمر لون أحمر على النص مشيرًا لمؤشر القراءة الخاص بك، وهذا يساعدك على القراءة أفضل وبشكل أسرع، كما أنه ملفت للعين إذا كان ناظرك يقع على جزء آخر من الشاشة، فهذا المؤشر سوف ينبهك جيدًا لذلك.
  • التنبيه بموعد الأذكار:- نحن نعلم جميعًا أن هناك مواقيت مخصصة لقراءة الأذكار، فمثلًا اذكار الصباح يجب قراءتها من بعد فترة الفجر، لذلك يرسل لك التطبيق إشعارًا في ذلك الوقت للتنبيه بقراءة الأذكار، فإذا كنت نائمًا فسوف ترى تلك الرسالة حال استيقاظك، أما اذكار المساء فوقتها يحين من بعض صلاة العصر، وحينها سوف يخبرك التطبيق بأنه هذا هو موعد أذكار المساء حتى تتمكن من قراءتها عبر الضغط على الأيقونة اعلى الشاشة، كما يمكنك التحكم في مواعيد ظهور تلك التنبيهات، حيث يوجد مدى معين يمكنك التغيير فيه حتى تضبطه على الموعد المناسب.
  • التطبيق مجاني تمامًا:- حيث تم العمل عليه حتى يكون صدقة جارية لأجل كل مبرمجي الجهاز، كما أن التطبيق يوفر لك كل الأدعية التي قد ترغب بها، ولا توجد أي خواص غير مجانية في التطبيق على عكس التطبيقات الأخرى، والتي تكون مدفوعة او بها بعض الخصائص التي تحتاج للدفع المسبق.
  • إخفاء الأذكار التلقائي:- يمكنك ضبط ظهور الأذكار حيث يتيح لك التطبيق إخفاء الأذكار بعد مرور 15 ثانية من ظهورها، حيث يمكنك تفعيل هذا الخيار عبر الضغط عليه من قائمة الاعدادات، وبتلك الطريقة لن تحتاج إلى الضغط على الذكر حتى يختفي.
تنزيل برنامج الاستغفار الصوتي كل ربع ساعه

إيقاف تشغيل الاشعارات نهائيًا عبر القيام بالخطوات التالية

  1. قم بفتح برنامج الاستغفار للاندرويد أو الكمبيوتر بعد تثبيته على هاتفك ثم توجه إلى إعدادات التطبيق.
  2. سوف تجد خيار في أسفل القائمة يقول ” ايقاف ظهور التطبيق على الشاشة”.
  3. إضغط على هذا الخيار ليتم وقف التطبيق نهائيًا عن أصدار الإشعارات.
  4. يمكنك إستعادة تلك الإشعارات مجددًا وذلك بإلغاء تفعيل ذلك الخيار بالأعلى بنفس الطريقة أيضًا.
  • عدد المستخدمين:- قد بلغ عدد مستخدمي تطبيق الاستغفار على جوجل بلاي حوالي عشرة ملايين مستخدم حول العالم، حيث لاقى استحسان أغلب المستخدمين وذلك بسبب تحديثاته المتعددة والتي توفر للمستخدم أفضل وسائل التسبيح وقد تفوق على الكثير من التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس المعلومات ولكنه تميز بالتنسيق، فهو لا يقتصر على الذكر فقط بل يقدم مزايا متعددة سوف نشرحها بالتفصيل في الواجهة الرئيسية، أما عند تقييم التطبيق فقد حصل على 4.8 صوت وذلك حسب منصة جوجل بلاي أيضًا.
  • الدعم والتواصل:- يمكنك التواصل بكل سهولة مع مبرمجي التطبيق أو الإبلاغ عن مشكلة تواجهك وذلك عبر الخطوات التالية:
  1. قم بفتح التطبيق وأضغط على الثلاثة نقاط الواقعة أعلى يمين الشاشة.
  2. بمجرد الضغط عليها سوف تظهر لك قائمة بها ثلاثة خيارات، إختر منها “تواصل معنا”.
  3. سوف تظهر لك شاشة كبيرة بها مربع للكتابة، حيث يمكنك ترك إستفسارك أو الطلب الذي تود إيصاله إلى المبرمجين ثم إضغط على زر ارسال.
تحميل برنامج الاستغفار للكمبيوتر
  • المساحة:- مساحة التطبيق صغيرة جدًا ولن تؤثر على هاتفك مهما كانت مساحته الداخلية، حيث بلغت مساحته حوالي 43 ميجا بايت فقط، لذلك فهو مناسب لكل الهواتف ذات المساحة المنخفضة أو الإمكانيات المحدودة.
تحميل برنامج الاستغفار والتسابيح
  • من السلبيات الموجودة في تطبيق الاستغفار الصوتي هو وجود إعلانات بداخل التطبيق، ولكن يمكن التماس العذر حيث أن تلك الاعلانات ليست كثيفة ولا تستغرق الكثير من الوقت حتى يتم ازالتها.

كيفية تفعيل التطبيق الاستغفار والتسبيح على هاتفك

يعاني بعض المستخدمين من مشكلة تثبيت التطبيق وعدم ظهور أي اشعارات للاستغفار والتسبيح على الواجهة الرئيسية أثناء الإستخدام، وقد يلجأ البعض إلى إسناد ذلك إلى طبيعة التطبيق أو أن هناك عطل به، ولكن في الواقع المشكلة تكمن في كون الشخص لم يقم بالسماح للتطبيق أن يرسل له الإشعارات، فإذا كنت تعاني من تلك المشكلة قم بالخطوات التالية:-
  • توجه إلى أيقونة الضبط في هاتفك.
  • إختر من قائمة الضبط خيار مدير التطبيقات.
  • قم بالبحث عن تطبيق الإستغفار من بين القائمة التي تحوي كل التطبيقات.
  • إضغط على التطبيق وإختر الإشعارات.
تحميل برنامج الاستغفار الصوتي الناطق
  • تأكد من تفعيل ظهور الإشعارات على هاتفك ثم إضغط تم.
  • بعد ذلك توجه إلى خيار Appear on the top واضغط عليه كما في الصورة وأجعل الهاتف يسمح للتطبيق أن يظهر على الشاشة.
تحميل برنامج الاستغفار للكمبيوتر
وبتلك الطريقة سوف تتلقى الإشعارات على شاشة هاتفك بعدما كانت مخفاة من الظهور بسبب عدم السماح لها بالظهور.

شرح كيفية تحميل تطبيق الاستغفار من متجر جوجل بلاي

تطبيق الاستغفار تطبيق آمن تمامًا على هاتفك، بل أنه قد تم انشائه كصدقة جارية لكل فرد يستخدمه، لذلك فمتجر جوجل بلاي يدعمه مجانًا بكامل المميزات الداخلية له، فيمكنك تحميله عبر اتباع الخطوات التالية
  1. قم بفتح متجر جوجل بلاي على هاتفك واكتب في المربع الخاص بالبحث تطبيق الاستغفار.
  2. سوف تجد التطبيق أمامك كما هو موضع بالصورة لذا قم بالضغط على تثبيت.
  3. إنتظر قليلًا حتى تنتهي عملية التحميل وهي تستغرق عدة دقائق فقط ليس أكثر.
  4. سوف تجد التطبيق قد ثُبت بالفعل على هاتفك، ويمكنك فتحه على الفور.
تحميل برنامج الاستغفار للاندرويد مجانا

شرح الواجهة الرئيسية لتطبيق الاستغفار

بعد أن قمنا بشرح أهم مزايا التطبيق وكيفية تحميله من متجر بلاي، الآن سوف نوضح لكم محتويات برنامج الاستغفار وكيفية استخدام كل مزايا التطبيق والإستفادة منها :-
  • أولًا الشاشة الرئيسية تبدأ بإختيار معدل الأذكار التي تظهر على الشاشة فيمكنك الإختيار من بين متوسط وعالي منخفض أو نادر حسب رغبتك في ظهور الأذكار على هاتفك.
تنزيل تطبيق الاستغفار بالصوت
  • اذكار الصباح والمساء، فعند الضغط عليها تظهر لك الأذكار كاملة، تبدأ الاذكار بالظهور واحدة تلو الأخرى وبجانبها عدد مرات التكرار الذي يجب قولها، مع كل تكرار عليك أن تقوم بالضغط مرة واحدة على عدد التكرار حتى يقل بمقدار عدة واحدة.
  • يوجد تبويب أخير يسمى “شكر النعم” وعند الضغط عليها تظهر لك مجموعة من أدعية الشكر على معظم النعم التي نمتلكها، والتي تعتبر من السنن الواجبة عن النبي.
  • حاسبة الاذكار:- تلك الحاسبة تقوم بإخبارك بإجمالي الأذكار التي قمت بقراءتها، حيث يمكنك من خلال تلك الحاسبة تقييم أداء اذكارك بشكل مستمر، فإذا وجدت انه قليل يمكنك زيادته كلما إستطعت، كما أنها تنبهك إلى عدد الأذكار المضافة إلى قائمتك.
تحميل برنامج الاستغفار كل ربع ساعه
  • بلغوا عني ولو آية:- ثاني إختيار في الصفحة الرئيسية هو “بلغوا عني ولو آية” ويحتوي هذا الجزء على آية قرآنية يمكنك قراءتها ثم تغييرها لتأتي آية أخرى بعدها عبر الضغط على اشارة التبديل المرفقة أعلى يسار المربع، كما يمكنك مشاركة تلك الآية مع اصدقائك على مختلف مواقع التواصل، وذلك عبر الضغط على زر المشاركة.
  • أقوال الصالحين:- يشمل ذلك المربع مجموعة من الأقوال المأثورة لدى الصحابة أو بعض الاحاديث عن النبي، ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك أيضًا في كل وقت وتشمل هذه المساحة عدد كبير من المقولات والأحاديث، ويمكنك التغيير بعد قراءة كل قول عبر علامة التغيير أعلى يسار المربع كما هو موضح.
تحميل تطبيق الاستغفار للجوال
  • حلقة التسبيح:- تلك الحلقة هي بديل المسبحة، حيث يمكنك من خلالها أن تقوم بالتسبيح عبر تكرار الكلمة والضغط بداخل الدائرة، فمثلًا في البداية يبدأ الشخص بقول “سبحان الله” فيكررها ثلاثة ثم يضغط ثلاثة مرات بداخل الدائرة، ثم يأتي الذكر التالي وهو “الحمد لله” بعد أن ينتهي من تكراره ثلاثًا ثم الضغط ثلاثة مرات ينتقل التطبيق إلى ما يليه وهو “الله اكبر” وبعد انتهاء الذكر لثلاثة مرات يتم استعادة التسبيح من جديد حتى تكرر العملية مرة أخرى ويتم تسجيل ذلك في حاسبة الأذكار وانجازاتك اليومية كذلك.
  • انجازاتك اليومية:- تنقسم تلك الخانة كما هو موضح إلى ثلاثة اختيارات أولهم الأذكار ثم قراءة آية ويليها التسبيح، وكلما يقوم المستخدم بشيء منهم يعمل البرنامج على وضع علامة صح أمامها، وهذا يعتبر من الوسائل التشجيعية للفرد حتى يقوم بذكر أكثر، كما أن البرنامج يحتوي على مجموعة من الفيديوهات التحفيزية، وذلك لإشعال العزيمة في القلوب التي أصابها الفتور، فإذا كنت تشعر بالكسل حيال العبادات المختلفة، فيمكنك أن تقوم بمشاهدة أحد تلك الفيديوهات وسوف تشعر بالهمة مجددًا
  • أذكاري:- التبويب الثاني من التطبيق هو تبويب يسمى أذكاري، ومن خلاله يمكنك أن تقوم بتفحص الأذكار الموجودة بالفعل على التطبيق والتي توجد تحت اسم أذكار التطبيق والإختيار من بينها حتى يظهر لك على الشاشة الرئيسية، فهناك قائمة طويلة قم بإختيار ما يناسبك منها.
تحميل برنامج الاستغفار للكمبيتر كل ربع ساعه

إضافة أذكار أخرى عبر اتباع الطريقة التالية

  1. قم بفتح التطبيق بعد تثبيته على هاتفك، ثم قم بأختيار التبويب الثاني “اذكاري” والذي يقع أسفل الشاشة.
  2. أختر كلمة أذكاري من أعلى الشاشة حتى تظهر لك القائمة الفارغة.
  3. أضغط على علامة + الموجودة اسفل الشاشة وسوف يظهر لك مربع فارغ به مكان لكتابة نص الذكر الذي تريده أن يظهر على هاتفك.
تنزيل برنامج سيد الاستغفار
  1. قم بكتابة النص في المربع المخصص له ثم أضغط على زر حفظ
  • أذكار المسلم:- أذكار المسلم هو التبويب الثالث في تطبيق الاستغفار، حيث يضم هذا التبويب كمًا هائلًا من الأذكار في مختلف الأوقات، حيث يبدأ بأذكار الصباح والمساء، تليها أذكار النوم وأذكار المكوث في المسجد، حيث أن هذا التطبيق يعتبر كنز مليء بالأستغفار والتسبيح، فعليك أغتنامه وتحميله مباشرة على هاتفك.
تحميل برنامج الاستغفار مجانا

أهم الأسئلة الشائعة عن تحميل برنامج الاستغفار والتسبيح

يتساءل الكثير من المسلمين عن كل ما هو جديد بشأن برامج الاستغفار والتسبيح، إذ أنها تمثل برامج رائعة تعمل على تعزيز روح المؤمن، ويلجأ لها في كثير من الأوقات خاصة في المشاكل التي قد تواجهه في حياته، ومن خلالها يستغل المؤمن وقته في جمع الكثير من الحسنات.

1- ماذا سوف تستفيد من تحميل تطبيق الاستغفار والتسبيح؟

قال تعالى “وقل استغفروا ربكم إنه كان غفارًا، يرسل السماء عليكم مدرارًا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً”، من خلال تطبيق الاستغفار والتسبيح تستطيع أن تضيف كل الأذكار والأدعية والتسبيحات التي تحبها وتريد سماعها باستمرار، وعلاوة على ذلك أن هذا التطبيق يحتوي على مسبحة إلكترونية، وهي التي تشجعك على التسبيح بشكل مستمر، يقوم التطبيق  بحفظ عدد مرات التسبيح والأذكار التي قمت بها بشكل تلقائي ومباشر. 

2- ماذا يتطلب برنامج الاستغفار والتسبيح حتى يتم تحميله على الكمبيوتر؟

إن هذا البرنامج يتطلب متطلبات بسيطة تتوفر لدى جميع الأجهزة المختلفة من هواتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر، فهو سهل التحميل ويحتاج إلى نظام تشغيل Windows أو Android، كما أنه يتميز بتعدد اللغات.

3- هل تطبيق الاستغفار والتسبيح يكون مجاني أم لا؟

لقد قدمه المبرمجين كصدقة جارية لهم فهو تطبيق مجاني، وعلاوة على ذلك فهو يوفر لك عزيزي القارئ كل ما تود سماعه من أدعية وتسابيح، والجدير بالذكر أنه لا توجد أي خواص غير مجانية في هذا التطبيق كما يحدث في التطبيقات الأخرى، إذ أن بعض منها يكون.

4- كيف يتم عد التسابيح والاستغفار في التطبيق؟

في البداية عليك اختيار إسم التسبيح، مع كتابة العدد الذي تود الوصول إليه، وعند الوصول لذلك العدد يعمل البرنامج بشكل تلقائي على عمل تنبيه ليخبرك.

5- هل يلزم مساحة كبيرة لتثبيت التطبيق على الجهاز؟

بالعكس تمامًا، لا يحتاج التطبيق سواء مساحة صغيرة جدًا على هاتفك، ولا تقلق لأنه لن يؤثر على حركة الجهاز بتاتًا.

6- هل يشمل البرنامج أذكار للقراءة فقط؟

يقوم القائمين على التطبيق بعمل تحديثات مستمرة له، وبعد أن كان لعد التسابيح وقراءتها أصبح الآن موجود مجموعة من الصوتيات التي تشمل الكثير من التسابيح، وبذلك تكون استطاعت تجميع أكبر فئة من المستخدمين.

7- هل يوجد عدد محدد من التسابيح داخل التطبيق؟

تم إصدار التطبيق بمجموعة من التسابيح وعددهم 9، لكن هناك إمكانية لزيادة عددهم من خلال إدخال تسابيح جديدة، إذ أن في تلك الحالة يقوم التطبيق بتسجيل كل تسبيحة يقوم المستخدم بإدخالها، وبتلك الطريقة تزداد عدد التسابيح وتتنوع التسابيح الموجودة على التطبيق.

8- هل يشمل البرنامج فقط تقنية التسبيح والاستغفار؟

يفاجئ التطبيق مستخدميه بوجود خدمة مميزة داخله، ألا وهي وجود بوصلة خاصة بتحديد اتجاه ومكان أقرب مسجد لك، وبتلك الطريقة فالتطبيق لا غنى عنه إذا كنت ذاهب إلى مكان في أول مرة، ولا تعرف أماكن المساجد القريبة منك.

9- هل يعرض التطبيقات إعلانات منبثقة على الشاشة؟

يشمل تحميل التطبيق ظهور إعلانات أثناء تشغيله في حالة واحدة فقط، وهي عندما يكون جهاز الموبايل أو الكمبيوتر متصل بالإنترنت، أما غير ذلك فلا يظهر أي إعلانات.

10- هل يمكن اخفاء الإعلانات التي تظهر على التطبيق؟

بالطبع يمكن ذلك، فإذا ازعجك الإعلانات الموجودة يمكن الدخول إلى إعدادات البرنامج وضبطه من الداخل لتجنب ظهور أي إعلان.

خلاصة موضوع برنامج الاستغفار والتسابيح للكمبيوتر والجوال

وفي نهاية هذا المقال نرجو أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيد فيما يخص تطبيق سيد الاستغفار، حيث قمنا بتوضيح جميع النقاط التي يحتوي عليها التطبيق وأهم المميزات التي يقدمها للمستخدم، وكذلك العيوب الموجودة به، ونرجو أن يكون المقال قد نال استحسانكم وقد أجاب على جميع الاسئلة التي تدور بخاطركم حول هذا التطبيق الرائع، كما أننا نرجو أن يكون المقال قد شمل كافة جوانب التطبيق مع تقديم الرابط المباشر للتحميل، ونرجو منكم الانتظار لمزيد من المقالات عن تطبيقات أخرى قريبًا.

تنزيل تطبيق الاستغفار والتسابيح للكمبيوتر والجوال 2021 مجانا برابط مباشر

[ads1]

حقوق النشر خاصة بموقع برامج نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى