تطبيقات

أفضل 5 تطبيقات جديدة للايفون لهذا الاسبوع iOS New App

أفضل 5 تطبيقات جديدة للايفون لهذا الاسبوع iOS New App

أهلا بكم متابعي متجر المطور لقد جمعنا لكم أفضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع ، حيث أن هواتف ايفون iOS بحاجة الى تطبيقات جديدة ، لأن هذة التطبيقات تقدم مميزات لهواتف الايفون لم تكن موجودة في أغلب هواتف المستخدمين.

تطبيقات اليوم هي تطبيقات iOS جديدة وحصرية ولم تكن تعلم بوجودها ، حيث أخترنا لكم أفضل 5 تطبيقات حصرية للايفون منها تطبيق حماية هواتف الايفون من الفايروسات ، وكذلك تطبيق لتحميل الفيديو من الانترنت وغيرها من التطبيقات الاكثر من رائعة لهواتف الايفون.

أفضل 5 تطبيقات جديدة للايفون 

تطبيق Blokada لحماية هواتف الايفون 

هذا هو أفضل تطبيق لحماية هواتف الايفون من الفايروسات أثناء أتصالها بالانترنت ، هنالك بعض المميزات الموجودة في هذا التطبيق سوف نتعرف عليها بشكل مختصر ، عند فتح التطبيق تضغط على الاعدادات المتقدمة لتفعيل بعض الخيارات لحماية هواتف الايفون ، حيث يمكن لهذا التطبيق حماية هاتف ايفون من الهجمات الالكترونية وكذلك حظر الاعلانات المزعجة ومنع تعقب الهاتف الخاص بك وبعدها فعل الحماية لهاتفك عن طريق هذا التطبيق المخصص لحماية هاتف ايفون.

رابط تحميل التطبيق. أضغط هنا 

تطبيق Bolt لتحميل الفيديو من الانترنت 

هذا أفضل تطبيق لتحميل الفيديو فهو عبارة عن متصفح ، فيمكن تحميل مقاطع اليوتيوب وكذلك تحميل مقاطع تيك توك إضافة الى تحميل مقاطع إنستقرام ، حيث يمكن تحميل الفيديوهات من الانترنت عن طريق الدخول الى إي موقع يحتوي على فيديوهات ، تطبيق مميز يعمل على تحميل الفيديو لهواتف الايفون بجودة عالية ، حيث تستطيع تحميل إي فيديو بضغطة زر على هواتف iOS .

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا

تطبيق Awaan لمشاهدة الافلام والمسلسلات للآيفون 

اذا كنت بحاجة الى أحسن تطبيق لمشاهدة الافلام العربية والمسلسلات فيمكن تحميل هذا التطبيق وتمتع بمشاهدة الافلام العربية والاجنبية وكذلك مشاهدة المسلسلات العربية والاجنبية ، يحتوي التطبيق على العديد من الافلام والمسلسلات ويمكن مشاهدتها مجانا ،  وكذلك يمكن مشاهدة قنوات البث المباشر ومتابعة البرامج التلفزيونية ، يعمل التطبيق بجودة عالية على هواتف الايفون وبدون تقطيع على الانترنت الضعيف.

رابط تحميل التطبيق. أضغط هنا 

تطبيق iMark عمل شروحات عى الصور للايفون 

هذا التطبيق هو تطبيق عمل شروحات على الصور ، حيث يمكن التأشير على جزء معين من الصور بالسهام والمربعات والدوائر وكذلك يمكن تكبير جزء من الصورة بوسطة عدسة التكبير ، ويمكن كذلك طمس جزء من الصورة وتشويها ، ويحتوي التطبيق على أدوات القص والكتابة على الصور وغيرها.

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا

تطبيق Screen Recoder لتسجيل الشاشة للايفون بجودة 4K

تطبيق جديد لتسجيل الشاشة فيديو حيث يدعم جودة 4K ، ويمكن تسجيل الشاشة للالعاب وعمل شروحات وكذلك عمل بث مباشر من شاشة هاتفك على اليوتيوب والفيسبوك وغيرها من المنصات ، حيث يمكن البث حسب سرعة الإنترنت لديك من خلال تحديد جودة البث وتحديد قيمة  FPS وهو من أفضل تطبيقات عمل بث مباشر للايفون.

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى