اندرويدتطبيقات

أفضل التطبيقات لهذا الأسبوع New App Android

أفضل التطبيقات لهذا الأسبوع New App Android

كل أسبوع لدينا تطبيقات جديدة وبكل تأكيد سوف تعجبكم لأنها مفيدة جداً ، بعض هذة التطبيقات مدفوع والبعض الآخر مجاني ، أن الهاتف الخاص بالمستخدم يحتاج الى تطبيقات New App Android للقيام بالمهام الضرورية وكذلك لحل مشاكل الهاتف الذكي.

لربما ليس كل التطبيقات تعجبكم ؛ لكن البعض منها يجب أن يكون في هاتفك مثل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات حيث أنة تطبيق أساسي للهواتف ولة أولوية لتثبيتة طبعاً هذا على سبيل المثل لا الحصر ، في هذة المجموعة تطبيقات أخرى مثل تطبيق حذف الملفات نهائيا لهواتف الاندرويد ، كذلك تطبيق أخر وهو حذف الملفات المكررة وغيرها من التطبيقات .

أفضل تطبيقات الأسبوع  New App Android 

تطبيق iShredder لحذف الملفات بشكل نهائي للاندرويد 

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة على الانترنت ، حيث أن لة القدرة على حذف الملفات الموجودة داخل الهاتف بشكل نهائي وهذا يفيدك عندما تريد بيع الهاتف ، كما تعلمون أن هنالك برامج تسترجع الملفات من الهاتف حتى بعد الفورمات وأعادة ضبط المصنع ؛ ويمكن أستخدام التطبيق في حذف الملفات من صور ومقاطع فيديو بشكل نهائي ولا يتمكن أي شخص من أسترجاعها ، كذلك يمكن حذف ملف واحد بشكل نهائي أيضاً .

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا  

تطبيق “مزيل الملفات المكررة” لحذف الملفات المكررة 

أن وجود الملفات المكررة داخل الهاتف يجعل الذاكرة ممتلئة ؛ لذلك يجب حذف الملفات المكررة بشكل دوري ، لكن لا يمكن حذف الملفات المكررة من صور ومقاطع فيديو بشمل يدوي لأن ذلك يحتاج الى وقت ، ويمكن أستخدام هذا التطبيق في حذف الملفات المكررة بضغطة زر ؛ من دون الخوف على حذف الملفات المهمة ، كذلك يعمل هذا التطبيق على حذف الموسيقى المكررة والتسجيلات الصوتية المكررة لزيادة المساحة الداخلية للهاتف والتخلص من أمتلاء الذاكرة التي تسببها الملفات المكررة .

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا 

تطبيق Security Antivirus لحماية الهاتف من الفيروسات 

أن مجرد أتصال الهاتف الذكي بشبكة الانترنت يكون عرضة للفايروسات والتي تتجسس على المستخدم أو تؤدي الى حدوث مشاكل في الجهاز ، حيث أن التطبيق يحتوي على أدوات شاملة لحماية الهاتف من الفيروسات من خلال عمل فحص شامل لكل التطبيقات والالعاب الموجودة في هاتفك ، كذلك تستطيع معرفة التطبيقات التي تنتهك الخصوصية . إضافة الى حماية هاتفك عند الاتصال بشبكة WiFi العامة مثل شبكات الواي فاي للمقاهي ، حيث يقوم التطبيق بتشفير أتصالك بشكل يصعب على أي شخص الدخول الى هاتفك .

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا 

تطبيق callsBOX لتسجيل المكالمات للاندرويد 

أفضل تطبيق تسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد حيث أن هذا التطبيق يستطيع تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بصوت واضح وبدون تشويش ، حيث يمكن تسجيل المكالمات بشكل تلقائي ؛ كذلك يدعم تسجيل المكالمات على نظام Android 10 بدون أي مشكلة ، كذلك يدعم كشف هوية المتصل ومعرفة صاحب الرقم المجهول ، ويمكن تحديد الميكرفون الذي يلتقط التسجيل مثلاً المايكرفون الامامي أو الخلفي  وغيرها من المميزات الموجودة في هذا التطبيق لتسجيل المكالمات بشكل أحترافي لهواتف الاندرويد .

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى