اندرويد

تحميل لعبة Cover Fire: Offline Shooting v1.23.29 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Cover Fire: Offline Shooting v1.23.29 مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Cover Fire: Offline Shooting v1.23.29 مهكرة اخر اصدار

انضم إلينا لنتمكن من إسقاط Tetracorp، الشركة العملاقة الشريرة
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Cover Fire ألعاب الرماية مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود

تحميل لعبة Cover Fire مهكرة للاندرويد قيادة فرقة خاصة صغيرة ، والتي تم تعيينها مهمة مهمة للغاية. قُدهم إلى معارك ضد شركة Tetracorp الشهيرة ، التي تلتقط تدريجيا كوكبنا. توغل في الجزء الخلفي من العدو وضرب الهدف ، في طريقك سيكون هناك عدد كبير من المعارضين والروبوتات القتالية ، والتي عليك العبث بها. كل واحد من جنودك من الوحدة لديه تخصص وقدرات فريدة من نوعها. ابتعدي عن التكتيكات واعمل على الخطة المبتكرّة ، وكن دائمًا في حالة تأهب ، ولا تتورط.

Cover Fire هي لعبة مطلق نار بمنظور الشخص الأول حيث يقوم اللاعبون بالتحكم في موتة صغيرة من المرتزقة الذين يواجهون Tetracorp التي تعد شركة عملاقة شريرة تحتل مناطق مختلفة من العالم. تقوم هذه الشركة باستغلال الناس والاستحواذ على مواردهم الثمينة.

وعلى العموم، تعتبر آليات التحكم في لعبة Cover Fire مناسبة جدا للأجهزة اللمسية. للقيام بالتصويب، سيتعين عليك تمرر إصبعك إلى اليسار من الشاشة. على يمينك يوجد زر من أجل إطلاق النار. والأهم في ها كله هو أنك لن تضطر للقلق بشأن تحريك بطلك بحثا عن الحماية لأنه سيقوم بهذا بشكل تلقائي.

أسلوب القصة في لعبة Cover Fire يتضمن أكثر من خمسين مهمة مختلفة. في كل مهمة من هذه المهمات، سيتعين عليك العمل على ومواجهة شخصيات مختلفة. تمكنك كل شخصية من الشخصيات من استعمال أسلحة مختلفة. سوف يمكنك كذلك الحصول على بنادق قنص، أسلحة أوتوماتيكية، مطلقات صواريخ وغيرها. بينما تتقدم في اللعب وتحسن مستواك في الترتيب، سوف تتمكن في نفس الوقت من فتح العديد من المهارات والجنود.

Cover Fire هي لعبة مطلق نار رائعة، وهي لا تقدم لك رسومات رائعة فقط، بل الكثير من الأسلحة والمهمات المتنوعة. تقدم لك الطلقة الأخيرة من كل مهمة منظر طلقة بالعرض البطيء شبيه بلعبة ‘Sniper Elite’ الشهيرة.

unnamed%2B%25281%2529
unnamed
unnamed
unnamed%2B%25282%2529
unnamed%2B%25281%2529

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– عملة لا حصر لها
– الذهب والأموال لا تنتهي
– المستوى 5 VIP

روابــــط التحميـــــل :

1

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى