اندرويد

تحميل تطبيق Imagine Mod مهكر ( ذكاء اصطناعي )

تحميل تطبيق Imagine Mod مهكر ( ذكاء اصطناعي )
تحميل تطبيق Imagine Mod مهكر ( ذكاء اصطناعي )

تحميل تطبيق Imagine Mod مهكر ( ذكاء اصطناعي )
Imagine

تحميل برنامج Imagine هو تطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد يتيح للمستخدمين عرض وإدارة مجموعات الصور على هواتفهم الذكية. يتيح التطبيق للمستخدمين عرض الصور بطريقة سهلة ومنظمة، كما يدعم تنسيقات الصور الشائعة مثل JPEG وPNG وGIF.

تنزيل Imagine: مولد الفن النسخة المدفوعة مجانا

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويتميز بالعديد من الميزات الإضافية، مثل إمكانية البحث عن الصور وتصفيتها وترتيبها، وتغيير حجم الصور، وتحريرها بإضافة تأثيرات وإطارات، وإمكانية مشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
كما يدعم التطبيق أيضًا خدمات التخزين السحابي الشهيرة مثل Google Drive وDropbox وOneDrive، مما يتيح للمستخدمين حفظ صورهم على الإنترنت والوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت.
يعتبر Imagine من التطبيقات الشهيرة لإدارة الصور على الأندرويد، ويتميز بسهولة الاستخدام والميزات الإضافية الكثيرة التي يقدمها.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق فن وتصميم
الإصدار الحالي 2.4.1
يتطلب Android 6.0
حجم الملف 62 ميجا بايت
عمليات التثبيت 1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون اعلانات – مفتوحة المميزات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى