اندرويد

افضل برنامج لعمل رقم امريكي وتفعيل الواتس اب فى دقيقة واحدة 2023

افضل برنامج لعمل رقم امريكي وتفعيل الواتس اب فى دقيقة واحدة 2023
افضل برنامج لعمل رقم امريكي وتفعيل الواتس اب فى دقيقة واحدة 2023

تحميل برنامج Temp Number – Virtual Number مهكر اخر اصدار للحصول على الاف الارقام الامريكية لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل التلكرام والواتس أب مجانا.
افضل برنامج لعمل رقم امريكي وتفعيل الواتس اب فى دقيقة واحدة 2023
تنزيل تطبيق Temp Number – Virtual Number النسخة المدفوعة مجانا وبدون إعلانات هو تطبيق مجاني متاح على نظام التشغيل Android يتيح للمستخدمين الحصول على رقم هاتف افتراضي للاستخدام في الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية وتطبيقات الويب التي تتطلب رقم هاتف للتحقق من الهوية.

تحميل برنامج Temp Number – Virtual Number مهكر اخر اصدار

يعمل التطبيق عن طريق تزويد المستخدمين برقم هاتف افتراضي يتم استخدامه بدلاً من رقم هاتف الجوال الخاص بهم. يمكن للمستخدمين اختيار رقم هاتف من بين العديد من الدول المختلفة واستخدامه لإرسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية.

الحصول على 10.000 رقم هاتف مجاني وتفعيل التلكرام

افضل برنامج للحصول على ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب والتيليجرام بكل سهولة دون الحاجة لعمل شرح للتطبيق سهل جدا فقط قم بفتح التطبيق واختيار رقم الهاتف الذي تريده دون الحاجة الى تسجيل الدخول داخل التطبيق ارقام مجانية لكل المستخدمين فعل التطبيق الذي تريدة بكل سهولة وسلاسة ومجانا.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الأتصال
الإصدار الحالي 1.8.3
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 9 ميجا بايت
عمليات التثبيت 1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون اعلانات – مفتوحة المميزات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى