اندرويد

تحميل لعبه كلاش اوف كلانس مهكره اخر اصدار

تحميل لعبه كلاش اوف كلانس مهكره اخر اصدار
تحميل لعبه كلاش اوف كلانس مهكره اخر اصدار

انضم إلى أكثر من 500 لاعب في أنحاء العالم بينما تبني قريتك، وتطور قبيلتك، وتنافس في حروب قبائل الخصوم
تحميل لعبة Clash of Clans‏ مهكرة اخر اصدار

لعبة Clash of Clans مهكرة هي إستراتيجية رائعة مع تحيز لعب الأدوار ورسومات رائعة وطريقة لعب فريدة من نوعها. اللعبة تدور حول مواجهة بين الناس والعفاريت. يجب أن نلعب من أجل مصلحة الشعب ،

ثغرات في لعبة Clash of Clans‏

تبدأ اللعبة بتدريب يسهل التعرف عليه بفضل إشارة خاصة ، ولا يتعارض الافتقار إلى الترجمة الروسية مع اللعب المريح لـ Clash of Clans. هنا يمكنك الاختيار شغلتين مهمين الشغلة الاولئ مبنية على أرضك والثاني هو وضع المعركة على خريطة العدو. هناك أيضًا إمكانية القتال في موقعك الخاص إذا تعرضت لهجوم من قبل قوات الجان.

تنزيل Clash of Clans‏ مهكرة حقيقي

أساس اللعبة هو بناء وبناء وتجميع الوحدات. يمكنك أن تتذكر كل من الإكسير الذهبي الطبيعي والأرجواني الغامض اللذين لهما نفس وظيفة الذهب. تختلف نتائج القتال في وضع القتال اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على موقع الوحدات القتالية والأسلحة.

تحميل كلاش مهكرة جيش غير محدود

في الختام ، يجب أن أقول إن Clash of Clans هي إستراتيجية غير معتادة لأجهزة Android. تعتبر طريقة اللعب والرسومات من الدرجة الأولى هنا ، لكن بقية المكونات هي الأفضل أيضًا. ستجذب اللعبة عشاق الإستراتيجية بالإضافة إلى اللاعبين القدامى على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

تنزيل Clash of Clans مهكرة هي لعبة إستراتيجية وإدارة في الوقت الفعلي حيث سنضطر إلى بناء مدينة حتى يتمكن أعضاء عشيرتنا الجريئة من البرابرة من العيش ، ثم إرسالهم في مهام مختلفة يمكن لرجالنا من خلالها إثبات جدارتهم من خلال تدمير معسكرات العدو.
معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Supercell
نوع التطبيق : استراتيجية
الإصدار  15.83.26
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 151 ميغابايت
التنزيلات +500,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تم التحديث 1 مارس 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الـهـاكـ : جواهر غير محدودة + ذهب غير محدود + اكسير غير محدود

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى