اندرويد

تحميل تطبيق WallsPy – 4K & HD Wallpapers بدون اعلانات

تحميل تطبيق WallsPy – 4K & HD Wallpapers بدون اعلانات
تحميل تطبيق WallsPy – 4K & HD Wallpapers بدون اعلانات

تحميل تطبيق WallsPy – 4K & HD Wallpapers بدون اعلانات
تحميل تطبيق WallsPy - 4K & HD Wallpapers بدون اعلانات
تطبيق WallsPy هو تطبيق مجاني للأندرويد يتيح للمستخدمين البحث عن الخلفيات والصور الخلفية عالية الجودة لهواتفهم الذكية. يتميز التطبيق بمجموعة واسعة من الصور والخلفيات المتنوعة التي يمكن للمستخدمين تحميلها واستخدامها كخلفية لشاشات هواتفهم.
تتضمن ميزات تطبيق WallsPy النسخة المدفوعة مجانا:
1- تصنيفات متعددة: يمكن للمستخدمين تصفح الخلفيات حسب التصنيفات المختلفة مثل الطبيعة والأماكن والأشخاص والحيوانات وغيرها.
2- خلفيات جديدة يوميًا: يتم تحديث التطبيق بصور جديدة يوميًا ، مما يعني أن المستخدمين يمكنهم العثور دائمًا على صورة جديدة لتزيين شاشة هاتفهم.
3- خيارات تخصيص متعددة: يمكن للمستخدمين تخصيص خلفياتهم بما يتناسب مع ذوقهم ، بما في ذلك تغيير حجم الصورة وتطبيق مرشحات مختلفة وما إلى ذلك.
4- تنزيل عالي الجودة: تتوفر الصور والخلفيات بجودة عالية جدًا لضمان أنها تبدو جيدة على شاشات الهواتف.
5- مشاركة الصور: يمكن للمستخدمين مشاركة الصور والخلفيات المفضلة لديهم مع أصدقائهم عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
6- تطبيق سهل الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، مما يجعل من السهل على المستخدمين العثور على الصور والخلفيات التي يريدونها.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق تخصيص
الإصدار الحالي 3.3.4
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 6 ميجا بايت
عمليات التثبيت 1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون اعلانات – مفتوحة المميزات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى