اندرويد

تحميل تطبيق Sleep as Android Mod مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق Sleep as Android Mod مهكر اخر اصدار
تحميل تطبيق Sleep as Android Mod مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق Sleep as Android Mod مهكر اخر اصدار
تحميل تطبيق Sleep as Android Mod مهكر اخر اصدار
تطبيق Sleep as Android النسخة المدفوعة مجانا هو تطبيق مصمم خصيصاً لتحسين نوعية النوم والاستيقاظ من النوم بشكل أفضل. يستخدم التطبيق مجموعة من التقنيات الحديثة والحساسات المدمجة في الهاتف الذكي لتحليل نمط النوم وتقديم تقارير مفصلة حول جودة النوم وكمية الحركة التي تحدث خلال الليل.
يتيح التطبيق إمكانية تعيين منبه ذكي، يستيقظ المستخدم في أفضل وقت ممكن بناءً على مراحل النوم الخاصة به. يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة من الأصوات الهادئة والمريحة التي يمكن تشغيلها خلال النوم لتحسين جودة النوم وتقليل التوتر والقلق.
بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على مجموعة من الوظائف المفيدة مثل تتبع الأحلام، ومتابعة الرياضة والتمارين الرياضية، وإنشاء إحصائيات حول نوعية النوم والعادات اليومية.
يمكن تحميل تطبيق Sleep as Android الاصدار المدفوع مجاناً على متجر جوجل بلاي، ولكن هناك بعض الميزات المتطورة التي تتطلب الدفع للاستخدام. ويعتبر هذا التطبيق مناسبًا بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في النوم ويرغبون في تحسين نوعية نومهم بشكل فعال.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق نمط حياة
الإصدار الحالي 20230120
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 37 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون اعلانات – مفتوحة المميزات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى