اندرويد

تحميل تطبيق PDF Extra Mod بدون اعلانات

تحميل تطبيق PDF Extra Mod بدون اعلانات
تحميل تطبيق PDF Extra Mod بدون اعلانات

تحميل تطبيق PDF Extra Mod بدون اعلانات
تطبيق PDF Extra هو تطبيق مجاني لنظام التشغيل Android والذي يتيح للمستخدمين إمكانية العمل على ملفات PDF بسهولة وفعالية. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويوفر العديد من الميزات المفيدة التي تساعد المستخدمين على إنجاز مهامهم بسرعة وسهولة.

تحميل تطبيق PDF Extra – مسح وتحرير وتوقيع مهكر اخر اصدار

ومن بين الميزات الرئيسية لتطبيق PDF Extra:
1- إمكانية إنشاء ملفات PDF جديدة باستخدام الصور والمستندات الأخرى.
2- إمكانية تحرير ملفات PDF الموجودة وإضافة النصوص والصور والرسومات والتعليقات.
3- إمكانية التعاون مع الآخرين على الملفات بشكل مباشر باستخدام خدمات السحابة الشهيرة مثل Dropbox و Google Drive و OneDrive وغيرها.
4- إمكانية تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word أو Excel أو PowerPoint أو JPG.
5- إمكانية توقيع الملفات الخاصة بك إلكترونياً وحفظ التوقيعات للاستخدام المستقبلي.
بالإضافة إلى ذلك، يتضمن تطبيق PDF Extra العديد من الميزات الأخرى المفيدة مثل 6- إمكانية حماية الملفات بكلمة مرور، والبحث عن النصوص، وتحديد النصوص، وملء النماذج، وإمكانية تغيير لون الخلفية وغيرها من الميزات المفيدة. وبشكل عام، يمكن القول بأن تطبيق PDF Extra هو تطبيق مفيد وفعال للعمل على ملفات PDF على أجهزة الأندرويد.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق أعمال
الإصدار الحالي 9.9.1806
يتطلب Android 6.0
حجم الملف 64 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون اعلانات – مفتوحة المميزات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى