اندرويد

تحميل تطبيق AI Image Generator Mod مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق AI Image Generator Mod مهكر اخر اصدار
تحميل تطبيق AI Image Generator Mod مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق AI Image Generator Mod مهكر اخر اصدار
تحميل تطبيق AI Image Generator Mod مهكر اخر اصدار
تطبيق AI Image Generator النسخة المدفوعة مجانا هو تطبيق يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) لإنشاء صور جميلة وفنية بسهولة من خلال الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android. يعتبر هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات الأكثر شهرة وشعبية في مجال تحويل الصور إلى فنون رقمية.
يستخدم التطبيق تقنيات الشبكات العصبية الاصطناعية المدربة مسبقًا (Pre-trained Neural Networks) لتحليل الصور وتحويلها إلى أشكال فنية مختلفة. يمكن للمستخدمين اختيار أنماط مختلفة مثل الرسم الزيتي أو الرسم بالأقلام الرصاص أو الرسم بالألوان المائية، ويمكن أيضًا تعديل الإعدادات للتحكم في كيفية تحويل الصور.
يتميز تطبيق AI Image Generator الاصدار المدفوع مجاني  بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين ذوي الخبرة الضعيفة في مجال تحرير الصور والرسوم البيانية. كما يتميز التطبيق بسرعة تحويل الصور وإنتاج الصور بدقة عالية.
يمكن تحميل تطبيق AI Image Generator مجانًا من متجر جوجل بلاي، وهو متاح لجميع الهواتف التي تعمل بنظام Android. ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يتطلب أي مهارات فنية متقدمة، فقط تحميل التطبيق وتحويل الصور الخاصة بك إلى فنون رقمية جميلة وفنية.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق فن وتصميم
الإصدار الحالي 1.3.0
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 33 ميجا بايت
عمليات التثبيت 1.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون اعلانات – مفتوحة المميزات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى