اندرويد

تحميل برنامج YoWindow طقس بلا حدود مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج YoWindow طقس بلا حدود مهكر اخر اصدار
تحميل برنامج YoWindow طقس بلا حدود مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج YoWindow طقس بلا حدود مهكر اخر اصدار
تحميل برنامج YoWindow طقس بلا حدود مهكر اخر اصدار
تطبيق YoWindow النسخة المدفوعة مجانا هو تطبيق يوفر معلومات حول الطقس والتنبؤات الجوية بطريقة مميزة وجميلة. يعتمد التطبيق على محرك البحث الجوي المتطور لتقديم معلومات دقيقة حول درجة الحرارة، الرطوبة، الرياح، والأمطار.
ومن أهم ميزات هذا التطبيق هو الرسوم المتحركة التي تظهر حالة الطقس بطريقة جميلة ومرئية. يمكن للمستخدم أيضاً تخصيص الخلفية والطقس بشكل يناسبه والتحكم في عرض المعلومات المطلوبة على الشاشة الرئيسية.
وبالإضافة إلى التنبؤات الجوية، يمكن للمستخدم الوصول إلى معلومات حول المناطق الزمنية المختلفة في العالم وتحديد الوقت المحلي والعالمي. كما يتضمن التطبيق ميزة لتحديد مواقيت الصلاة وعرض القبلة للمستخدمين المسلمين.
يمكن تحميل تطبيق YoWindow الاصدار المدفوع مجاناً على متجر جوجل بلاي، ولكن يوجد إعلانات داخل التطبيق ويمكن للمستخدم شراء النسخة المدفوعة لإزالة الإعلانات والحصول على مزيد من الميزات المتطورة. ويمكن استخدام هذا التطبيق من قبل المهتمين بمعرفة الطقس والأحوال الجوية في منطقتهم وحول العالم.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الطقس
الإصدار الحالي 2.37.4
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 30 ميجا بايت
عمليات التثبيت 100.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون اعلانات – مفتوحة المميزات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى