اندرويد

افضل تطبيق البحث بالصورة في الإنترنت أبحث عن صورتك

افضل تطبيق البحث بالصورة في الإنترنت أبحث عن صورتك
افضل تطبيق البحث بالصورة في الإنترنت أبحث عن صورتك

افضل تطبيق البحث بالصورة في الإنترنت أبحث عن صورتك
افضل تطبيق البحث بالصورة في الإنترنت أبحث عن صورتك
تطبيق البحث بالصورة للاندرويد هو تطبيق يسمح للمستخدمين بالبحث عن صور مماثلة أو ذات صلة بالصورة التي يريدون البحث عنها، باستخدام تقنية البحث بالصورة.
تعتمد تقنية البحث بالصورة على تحليل الصورة المراد البحث عنها، واستخدام هذا التحليل للبحث في قواعد البيانات المختلفة لإيجاد الصور المماثلة أو ذات الصلة.
يمكن استخدام تطبيق البحث بالصورة للعثور على صور مماثلة لملابس، أو أغراض منزلية، أو حتى للعثور على معلومات حول معالم سياحية أو مكان معين.
تحتوي التطبيقات الشائعة للبحث بالصورة على Google Lens و Bing Visual Search و CamFind و Reverse Image Search وغيرها. ويتطلب استخدام هذه التطبيقات توفر الصورة التي يتم البحث عنها في مكتبة الصور المحفوظة على الهاتف المحمول أو عن طريق التقاط صورة بالكاميرا المدمجة في الهاتف المحمول.
بشكل عام، يعد تطبيق البحث بالصورة أداة مفيدة للبحث عن الصور والمعلومات المتعلقة بها، ويمكن استخدامها بسهولة على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق ألأدوات
الإصدار الحالي 8.3.0_83
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 5 ميجا بايت
عمليات التثبيت 5.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون اعلانات – مفتوحة المميزات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى