اندرويد

تنزيل تطبيق MediaMonkey Mod بدون اعلانات

تنزيل تطبيق MediaMonkey Mod بدون اعلانات
تنزيل تطبيق MediaMonkey Mod بدون اعلانات

تنزيل تطبيق MediaMonkey Mod بدون اعلانات
تنزيل تطبيق MediaMonkey Mod بدون اعلانات
تحميل تطبيق MediaMonkey النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد هو تطبيق مشغل الصوتيات الشامل للجوال الذكي الذي يدعم العديد من الصيغ الصوتية الشائعة، كال MP3, AAC, OGG, WMA, FLAC, ALAC, MPC, WAV, CDA, AIFF, M4A, الخ.
يوفر التطبيق أدوات تصنيف الصوتيات الشاملة، بما في ذلك التصنيف حسب الألبوم، الفنان، الأغنية، الجدول الزمني، الشريط، الألبوم الصوري، الجدول الزمني، الشريط، الجدول الزمني الشهري، الجدول الزمني السنوي، الجدول الزمني الخ.

تحميل برنامج MediaMonkey مهكر

يدعم التطبيق العديد من الخصائص الإضافية، مثل التشغيل الآلي للأغاني بعد الأخيرة، التشغيل التكراري، التشغيل العشوائي، الخدمة الخاصة بالصوت، التحكم بالصوت، وغيرها.
يدعم التطبيق أيضًا نسخ الصوتيات إلى الهاتف للاستخدام بدون الإتصال، كما يدعم التطبيق التحكم في الصوتيات المخزنة على الجهاز من خلال سحابة التخزين، مثل Google Drive, Dropbox , Onedrive
تحميل برنامج MediaMonkey مهكر اخر اصدار مجاني هو التطبيق الذكي الشامل الذي يدعم العديد من الصيغ الصوتية، الأدوات الشاملة للتصنيف، الخصائص.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الموسيقى والصوت
الإصدار الحالي 2.0.0.1057
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 45 ميجا بايت
عمليات التثبيت 1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى