اندرويد

تنزيل تطبيق Always On Edge Mod بدون اعلانات

تنزيل تطبيق Always On Edge Mod بدون اعلانات
تنزيل تطبيق Always On Edge Mod بدون اعلانات

تنزيل تطبيق Always On Edge Mod بدون اعلانات
Always%20On%20Edge

تحميل تطبيق Always On Edge هو تطبيق يتيح لك تخصيص الحافة الخاصة بك على هاتف الأندرويد الخاص بك. يتيح لك هذا التطبيق إضافة وظائف وميزات جديدة إلى الحافة مثل التنبيهات اللمسية والتنقل السريع ومعاينة التقويم والرسائل النصية وغيرها.

يمكنك تخصيص الحافة بالتعديل على اللون والصورة الخلفية وتحديد الميزات التي ترغب في إظهارها. يعتبر Always On Edge من التطبيقات الرائدة في مجال تخصيص الحافة للهاتف الأندرويد.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق تخصبص
الإصدار الحالي 7.7.8
يتطلب Android 8.0
حجم الملف 10 ميجا بايت
عمليات التثبيت 5.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى