اندرويد

تحميل KineMaster Pro مهكرة اخر اصدار

تحميل KineMaster Pro مهكرة اخر اصدار
تحميل KineMaster Pro مهكرة اخر اصدار

تحميل KineMaster مهكرة هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.
www.vevogamez.com
تحميل KineMaster Pro مهكرة اخر اصدار
KineMaster Pro محرر فيديو وظيفي مع دعم للفيديو FullHD. لديه العديد من الخيارات النموذجية لهذه الأداة: استخدام مقاطع الفيديو والصور والموسيقى في مجموعة متنوعة من التنسيقات ، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من المرشحات والمؤثرات الخاصة ، وخفض مقاطع الفيديو. يمكن للمستخدم أيضًا استخدام التطبيق كبديل للكاميرا القياسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز البرنامج بسحب وإسقاط واجهة بسيطة ، مما يجعل استخدامه مناسبًا قدر الإمكان.

تنزيل KineMaster Pro مهكرة اخر اصدار

KineMaster هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.

استخدام KineMaster بسيط جدا: قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به. لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.

على الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات. عند الانتهاء من التعديل، يمكنك KineMaster من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.

KineMaster هي أداة بسيطة لكنها قوية لتعديل الفيديو. على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو في ثوان معدودة، فإنها يمكنها أيضا إنشاء مشاريع أكثر تفصيلا إذا كنت تريد أن تنفق المزيد من الوقت عليها.

صور من التطبيق :

1
2
3
4
5
معلومات عن التطبيق :
الشركه المنتجه KineMaster Corporation
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار الحالي 6.3.4.28555.GP
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 61 ميغابايت
حمل من موقعنا مجانا! + مهكر وجاهز
  1. الإعلانات تمت إزالتها من التطبيق
  2. التحليلات مفعلة
  3. اشتراك كامل مفتوح
  4. جميع المدفوعات تم شراؤها
  5. بدون علامة مائية

روابــــط التحميـــــل :

New%2B2

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى