اندرويد

تحميل تطبيق AI Art Generator كل شي مفتوح

تحميل تطبيق AI Art Generator كل شي مفتوح
تحميل تطبيق AI Art Generator كل شي مفتوح

تحميل تطبيق AI Art Generator كل شي مفتوح
تحميل تطبيق AI Art Generator كل شي مفتوح

تحميل تطبيق AI Art Generator مهكر اخر اصدار هو تطبيق يستخدم الذكاء الإصطناعي لإنشاء الفن الجديد. يتيح لك هذا التطبيق استخدام الصور الخاصة بك لإنشاء الفن أو الاختيار من مجموعة من الصور المتوفرة في التطبيق، ويقوم التطبيق بتحويل الصورة إلى نسخة فنية جديدة باستخدام الذكاء الإصطناعي.

تحميل تطبيق الذكاء الإصطناعي مهكر كل شي مفتوح

يمكن للمستخدم تعديل الإعدادات والتحكم في النتائج النهائية. يعتبر AI Art Generator النسخة المدفوعة مجانا من التطبيقات الممتعة للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام التقنيات الحديثة لإنشاء الفن الجديد.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق فن وتصميم
الإصدار الحالي 2.0.5_25
يتطلب Android 6.0
حجم الملف 19 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى