اندرويد

تحميل تطبيق مشغل البودكاست – Castbox بدون اعلانات

تحميل تطبيق مشغل البودكاست – Castbox بدون اعلانات
تحميل تطبيق مشغل البودكاست – Castbox بدون اعلانات

تحميل تطبيق مشغل البودكاست – Castbox بدون اعلانات
تحميل تطبيق مشغل البودكاست - Castbox بدون اعلانات

تحميل برنامج Castbox هو تطبيق للإستماع إلى البرامج الإذاعية والحلقات الإذاعية والصوتيات والمقاطع الصوتية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android. يتيح لك Castbox البحث والاستماع إلى البرامج الإذاعية والحلقات الإذاعية والمقاطع الصوتية من مجموعة كبيرة من المصادر المختلفة.

ويدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية. كما يوفر Castbox وظيفة “الملاحظة” التي تسمح للمستخدم بحفظ البرامج الإذاعية والحلقات الإذاعية والمقاطع الصوتية المفضلة للاستماع لها لاحقًا.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الموسيقى والصوت
الإصدار الحالي 10.2.0-221226367
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 60 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى