اندرويد

تحميل برنامج 1Tap Cleaner Proمجانا اخر اصدار

تحميل برنامج 1Tap Cleaner Proمجانا اخر اصدار
تحميل برنامج 1Tap Cleaner Proمجانا اخر اصدار

تحميل برنامج 1Tap Cleaner Proمجانا
تحميل برنامج 1Tap Cleaner Proمجانا

تنزيل برنامج 1Tap Cleaner Pro النسخة المدفوعة مجانا هو تطبيق يساعد على تنظيف وتسريع الهاتف الذكي الخاص بك. يمكن للتطبيق إزالة الملفات الغير المرغوب فيها والمؤقتة والتي تسبب تعبئة المساحة المخصصة للهاتف، وكذلك يمكن للتطبيق تنظيف جداول البيانات وملفات الكشف والتي قد تسبب التعبئة في الهاتف.

كما يتيح للتطبيق تحديد وإزالة التطبيقات الغير مرغوب فيها والتي لا تستخدم بشكل فعال. يتيح للتطبيق أيضًا الوصول إلى قائمة المهام الخاصة بالهاتف وإغلاق التطبيقات التي لا تحتاج لها لتسريع وتنظيف الهاتف. عندما يتم استخدام التطبيق، يتيح لك الوصول إلى عدة أدوات مختلفة للتنظيف والتي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة.

تنزيل برنامج 1Tap Cleaner Pro Mod مهكر اخر اصدار

مثلاً، يمكن استخدام أداة “تنظيف التطبيقات” لإزالة التطبيقات التي لا تستخدم بشكل فعال والتي تسبب التعبئة في المساحة المخصصة للهاتف. كما يمكن استخدام أداة “تنظيف الملفات الغير مرغوب فيها” لإزالتها من الهاتف.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 4.31
يتطلب Android 6.0
حجم الملف 6 ميجا بايت
عمليات التثبيت 50.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى