اندرويد

تحميل برنامج 1Gallery بدون اعلانات

تحميل برنامج 1Gallery بدون اعلانات
تحميل برنامج 1Gallery بدون اعلانات

تحميل برنامج 1Gallery بدون اعلانات
تحميل برنامج 1Gallery بدون اعلانات

تنزيل برنامج 1Gallery مهكر اخر اصدار هو تطبيق لإدارة وعرض الصور والفيديوهات على هاتف الأندرويد. يتيح لك هذا التطبيق عرض الصور والفيديوهات الموجودة في الهاتف وتصنيفها وترتيبها وعرضها في الشكل المرغوب. كما يمكن للمستخدم إضافة وصلات الملفات المخزنة في الأستوديو التلفزيوني على هاتف الأندرويد وعرضها في تطبيق 1Gallery النسخة المدفوعة مجانا.

يتيح لك التطبيق أيضًا تعديل الصور وإضافة تأثيرات وملحقات وتحرير الصور المختلفة. يمكن للمستخدم أيضًا مشاركة الصور والفيديوهات المعدلة مع الأصدقاء والعائلة من خلال منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 1.0.7-6.281222
يتطلب Android 7.0
حجم الملف 34 ميجا بايت
عمليات التثبيت 100.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى