اندرويد

تحميل افضل برنامج مسجل الشاشة بدون اعلانات

تحميل افضل برنامج مسجل الشاشة بدون اعلانات
تحميل افضل برنامج مسجل الشاشة بدون اعلانات

تحميل افضل برنامج مسجل الشاشة بدون اعلانات
تحميل افضل برنامج مسجل الشاشة بدون اعلانات

برنامج مسجل الشاشة هو نوع من البرامج التي تسمح للمستخدم بتسجيل كل ما يحدث على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به. يمكن استخدام هذا النوع من البرامج للتوثيق والتخزين والمشاركة التعليقات والإجراءات التي يتم اتخاذها في أي نظام تشغيل كمبيوتر.

على سبيل المثال، يمكن استخدام برنامج مسجل الشاشة لتسجيل فيديو لعرض على موقع الويب أو للتدريب التعليمي أو للإشارة إلى أخطاء تطبيقات على الكمبيوتر. يتم تسجيل الشاشة باستخدام محرك تسجيل صوت وصورة، والذي يسجل الصوت والصورة التي تظهر في الشاشة في نفس الوقت.
يمكن تعيين مدة التسجيل والإعدادات الأخرى المختلفة في البرامج المختلفة لتلبية احتياجات المستخدم. يوجد العديد من البرامج المتاحة لتسجيل الشاشة على الإنترنت. يمكن أن تختلف هذه البرامج في ميزاتها وقدراتها وسعرها. يمكن البحث عن برنامج مسجل الشاشة المناسب لاحتياجات المستخدم من خلال تسجيل الشاشة فيديو.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق أدوات الفيديو
الإصدار الحالي 5.9.20
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 13 ميجا بايت
عمليات التثبيت 50.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى