اندرويد

تنزيل Sofascore Mod النسخة المعدلة بدون اعلانات

تنزيل Sofascore Mod النسخة المعدلة بدون اعلانات
تنزيل Sofascore Mod النسخة المعدلة بدون اعلانات

تنزيل Sofascore Mod النسخة المعدلة بدون اعلانات
تنزيل Sofascore Mod النسخة المعدلة بدون اعلانات

أقوى تطبيق رياضي للنتائج الحية وكرة القدم والأحداث والإحصائيات وليس كرة القدم فقط – اختر من بين أكثر من 20 رياضة وأكثر من 5000 بطولة وبطولة وملايين الأحداث والعديد من المسابقات ذات الصلة. شاهد أي نتيجة مباشرة وحالة على هذا الكوكب تقريبًا. وإذا كنت تريد المزيد. انضم إلى الملايين من مستخدمي SOVA SCORE واكتشف سبب كون هذا هو التطبيق الرياضي الوحيد الذي ستحتاج إليه على الإطلاق انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 أولاً تمنحك Sofascore كل ما تحتاجه لتشجيع فريقك.

تحميل برنامج Sofascore – يعيش عشرات بدون اعلانات

من التوقعات العالمية وإشعارات نتائج المباريات في الوقت الفعلي إلى الإحصائيات التفصيلية ، الاستعداد للبطولة في قطر. لكن ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي نقدمه ؛ على SofaScore ، نوفر لك أيضًا بيانات كأس العالم التاريخية من مباريات كأس العالم السابقة ، حتى تتمكن من مقارنة تقييمات اللاعبين والخرائط الحرارية والإحصائيات من آخر 15 كأس عالم. يقدم تطبيق Sova Score أكثر من مجرد إحصائيات رياضية بسيطة إخطارات سريعة ودقيقة مع نتائج فورية.

Football Scores and Sports Livescore – SofaScore (Ad-Free) Unlocked

ونتائج موجزة وإحصائيات جميع الأحداث المباشرة والمباريات من الدوريات الكبرى والبطولات الكبرى الأخرى سيكون أول من يجد الهدف ويحصل على إحصائيات مفصلة عن اللاعبين والأحداث الرياضية الأخرى جميع الانتقالات ونقاط القوة والضعف ونظرة عامة على اللعبة في ذلك الوقت استمتع بالميزات الفريدة لتطبيق SOVA SCORE الذي يتضمن نظامًا جديدًا للنتائج الرياضية: نظرة عامة شاملة على السمات – تمثيل رسومي لخمس سمات أساسية للاعب لمعرفة كيفية إكمال وجود لاعب معين بسرعة شدة الهجوم 

افضل برنامج مشاهدة نتائج مباريات كرة القدم

هو رسم بياني فريد يعكس ديناميكيات المباراة وشدة الضغط لكل فريق Heatmap – تمثيل لحركة اللاعب على أرض الملعب لكل مباراة وموسم نقاط كرة السلة lacinia purus – رسم بياني مباشر يوضح الفريق الذي يقود المنافسة مع الارتفاعات التي تظهر من هو الرائد خريطة التسديد – شاهد مباشرة المواضع التي يطلق منها لاعبو كرة السلة في المنافسة ، مع تسديدات ناجحة وفائتة متوسط ​​مواضع اللاعب – تحقق من مواقع اللاعب بناءً على نتائج لاعب كرة قدم معين قم بتنزيل التطبيق اليوم وكن خبيرًا رياضيًا على الفور.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق رياضة
الإصدار الحالي 5.98.5
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 31 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى