اندرويد

تحميل لعبة Hill Climb مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Hill Climb مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Hill Climb مهكرة اخر اصدار

تسلق التلة بسرعة قصوى
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Hill Climb Racing مهكرة للاندرويد نقود,جواهر لا نهاية

تحميل لعبة هيل كليمب ريسنج مهكرة قبل أن تكون أحد أكثر أجهزة محاكاة السباق شعبية وأكثرها تنزيلًا على أجهزة Android. يمكنك من خلالها المشاركة في سباقات الرالي ضد لاعبين آخرين وتنفيذ العديد من المهام. ستحصل على عملات معدنية ، والتي يمكنك إنفاقها على أي شيء تريده ، بدءًا من التحسينات على الشاحنات وتنتهي بمظهر بطلك والنقل الجديد. كن الأسرع في Hill Climb ، واعرض كل مهاراتك في القيادة للاعبين الآخرين وأصدقائك. أنشئ بطولات وتمتع بالفيزياء الجميلة لحركة السيارات والمواقع الجميلة.

سباق تسلق التلال Hill Climb Racing هي منصة لعب وطريق جد ممتعة، يجب عليك أن تحاول فيها و أن تصل إلى أقصى حد ممكن بمركبتك و أن تقوم في بعض الأحيان بمناورات مذهلة و تجمع أي قطع نقدية تجدها على طول الطريق.

الهدف من اللعبة هو أن تحصل على النتيجة الأعلى و الممكنة. عادة يحصل هذا بالسياقة أطول ما يمكن بدون أن تنفجر و جمع جميع القطع النقدية الممكنة. و لكن يمكنك أيضا أن تحاول تأدية حركات المغامرة و الخاصة هي الهواء. وهذا هو كيف يمكنك أن تحصل على المزيد من النقاط. عندما تلعب، يمكنك أن تواصل تحسين أداء سيارتك بتلك النقود التي ربحتها خلال الطريق. عبر القيام بهذا، تحصل على وحش حقيقي للطريق يمكن أن تختبرها في خمس سيناريوهات مختلفة. القطب الشمالي، الميدان، الصحراء، و القمر هي فقط بعض مما هو متضمن.

Hill Climb Racing هي لعبة مسلية، تذكرنا في بعض الأحيان برحلات الطريق الخطيرة و الرائعة. تحكم مثالي وميكانيك اللعبة مدمنة، يبررها أكثر من عشرة ملايين تحميل سجلته هذه اللعبة.

تنزيل Hill Climb Racing مهكرة اخر اصدار

يعد Hill Climb Racing سباقًا مثيرًا للأندرويد يمكنه أن يفاجئك بنموذج جسدي متطور ولعب إدمان. الشخصية الرئيسية هي نيوتن بيل الطموح ، وعلى استعداد للتغلب على أعلى قمم. في عملية اللعب ، يتعين علينا تحسين قدراتنا وتحسين السيارة.

مطور التطبيق هو استوديو Fingersoft ، والذي قدم لنا برنامج ممتاز Camera Cartoon. اللعبة لديها رسومات مشرقة وجذابة ، توازن جيد وفرة من مستويات مختلفة.

إدارة مرتبطة باستخدام مفاتيح الغاز والفرامل. نظرًا لأن سيارتنا هي ذات العجلات الخلفية ، مع بداية حادة ، فإنها ترتفع قليلاً للأمام ، وعندما تنخفض ، على العكس ، تنهار. لإكمال المستويات بنجاح ، عليك أن تتعلم أن تشعر بتوازن مماثل.

يحتوي أي مستوى على مسافة صغيرة يجب تمريرها دون تعطل. في حالة وجود آلة انقلاب ، سيتعين إعادة بناء المستوى ، لكن لحسن الحظ ، سيتم توفير الأموال المكتسبة. بعد تسجيل الوصول ، يتم حساب الأموال المكتسبة ، والتي يتم إنفاقها على التحسينات المختلفة.

هيل تسلق سباق يحتوي على العديد من العوالم تفتح للعب النقود. جميع المستويات لها تغطيتها الخاصة والفيزياء. توجد المواقع القليلة الأخيرة في الفضاء ، حيث تقوم الجاذبية المحلية بإجراء تعديلات كبيرة على طريقة اللعب. للحصول على المزيد من المال والنقاط ، نحتاج إلى النجاح في العديد من الحيل التي يصعب للغاية تحقيقها.

يمكن أن يسمى عيب اللعبة تعقيدها المبالغة ، ولكن هذا لا يخيف اللاعبين المتشددين ، بل العكس. ستجذب Hill Climb Racing بالتأكيد المستخدمين الذين يفضلون الأروقة المبنية على zamorochkah المادية.

صور من اللعبة :

unnamed%2B%25282%2529unnamed 

unnamed%2B%25281%2529

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Fingersoft

نوع التطبيق : ألعاب سباق
الاصدار الحالي v1.57.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 69 ميغابايت
 حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– عملات لانهائية.
– الأحجار الكريمة لانهائية
– وقود لانهائي.
– جميع الإعلانات إزالتها.
– كل شيء زيادة بدل النقص

روابــــط التحميـــــل :

1

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى