اندرويد

تحميل تطبيق Voloco Mod معدل للاندرويد

تحميل تطبيق Voloco Mod معدل للاندرويد
تحميل تطبيق Voloco Mod معدل للاندرويد

تحميل تطبيق Voloco Mod معدل للاندرويد
تحميل تطبيق Voloco Mod معدل للاندرويد

تنزيل برنامج Voloco مهكر اخر اصدار هو تطبيق مجاني للأندرويد والآيفون الذي يتيح للمستخدمين التعديل على الصوت وإضافة التأثيرات الصوتية المختلفة إليه. يمكن للمستخدمين التعديل على نغمة الصوت وإضافة التأثيرات المختلفة مثل الصوت الأصلي، والتوافق الصوتي، والتصويت، والتعديل على الترددات الصوتية.

تحميل Voloco: ستوديو التسجيل الصوتي مهكر اخر  اصدار

وإضافة المؤثرات الصوتية المختلفة التي تعطي الصوت الخاص بك مظهرًا مميزًا. يمكن للمستخدمين أيضًا التعديل على التسارع والتبادل في الصوت وإضافة التأثيرات الأخرى التي تعطي الصوت الخاص بهم طعمًا مختلفًا. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ التعديلات الصوتية التي قاموا بها ومشاركتها مع الأصدقاء.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الموسيقى والصوت
الإصدار الحالي 7.7.0
يتطلب Android 6.0
حجم الملف 27 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى