اندرويد

تحميل برنامج Esuper: Cleaner Mod بدون اعلانات

تحميل برنامج Esuper: Cleaner Mod بدون اعلانات
تحميل برنامج Esuper: Cleaner Mod بدون اعلانات

تحميل برنامج Esuper: Cleaner Mod بدون اعلانات
تحميل برنامج Esuper: Cleaner Mod بدون اعلانات

تنزيل تطبيق Esuper: Cleaner هو تطبيق متخصص في تنظيف الهاتف الذكي وزيادة سرعة العمل الخاصة به. يتيح للمستخدمين تحليل وتنظيف الهاتف من البرامج الغير المرغوب فيها والملفات المؤقتة والمحذوفة التي قد تسبب تلف النظام وتقليل سرعة العمل.

تنزيل تطبيق مستكشف ملفات Esuper: Cleaner مهكر بدون اعلانات

يدعم التطبيق أيضًا ميزة لتحديد وإزالة البرامج الغير مرغوب فيها والتطبيقات الغير مستعملة والملفات الغير مرغوب فيها التي قد تسبب تلف النظام وتقليل سرعة العمل. يدعم التطبيق أيضًا ميزة لتحديد البرامج الغير مرغوب فيها والتطبيقات الغير مستعملة التي قد تسبب تلف النظام وتقليل سرعة العمل.
يدعم التطبيق أيضًا ميزة لحفظ البيانات الخاصة بالمستخدم وتحديد البرامج الغير مرغوب فيها والتطبيقات الغير مستعملة التي قد تسبب تلف النظام وتقليل سرعة العمل. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق من متجر تطبيقات الهواتف الذكية وتثبيته على الهاتف الذكي الخاص بهم. بعد تثبيت التطبيق، يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لزيادة سرعة الهاتف.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-btz9{background-color:#fcff2f;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-h4pi{background-color:#34ff34;border-color:inherit;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق أعمال
الإصدار الحالي 1,3.0
يتطلب Android 4.4
حجم الملف 28 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى