اندرويد

تنزيل تطبيق ArtistA بدون اعلانات برابط مباشر

تنزيل تطبيق ArtistA بدون اعلانات برابط مباشر
تنزيل تطبيق ArtistA بدون اعلانات برابط مباشر

تنزيل تطبيق ArtistA بدون اعلانات برابط مباشر
تنزيل تطبيق ArtistA بدون اعلانات برابط مباشر

محرر الصور ArtistA هو برنامج للصور ومحرر للصور مزود ببرنامج أنيق للرسوم المتحركة للصور ومرشحات فنية وتأثيرات الرسم الزيتي للصور. حوّل الصور إلى رسوم متحركة باستخدام PicsArt ، وقم بتطبيق المرشحات الفنية باستخدام تحرير الصور والمرشحات. باستخدام برنامج الصور الكرتونية هذا ، يمكنك إنشاء صورة فنية حقيقية وإنشاء فن رقمي باستخدام تقنية AI. قم بتحرير الصور عن طريق التقاط صورة وتحويل الصور إلى رسوم متحركة باستخدام محرر الصور هذا.

تنزيل برنامج ArtistA:محرر الصور،مرشحات الفن النسخة المدفوعة مجانا

التقط صورًا باستخدام برامج تحرير الصور الاحترافية وبرامج تثبيت الصور. أفضل محرر صور فني وصانع أفاتار مذهل ، يمكنك بسهولة إجراء تحرير للصور وإضافة فلاتر فنية للصور باستخدام PicsArt والكاميرا. قم بتطبيق تأثير الرسم الزيتي للصور والرسوم المتحركة وتأثيرات الصور الممتعة للصور. جرب الفن السحري لرسم الفلاتر ، أو قم بتطبيق أفكار مختلفة لفلتر شكل قلم الرصاص على صورك وقم بتحويل صورك بسهولة إلى رسوم متحركة. يمكنك أن تصبح رسامًا أو دافنشي بنفسك عن طريق تحرير الصور وإضافة تأثيرات إبداعية والإنشاء بهاتفك بنقرة واحدة.

تحميل تطبيق ArtistA:محرر الصور الاصدار المدفوع مجانا

حوّل هاتفك إلى معرض فني رقمي ملهم ، وأنشئ مجموعات رائعة. كن فنانك الخاص بهاتفك المحمول مع برنامج الرسم والرسم الفني المذهل والتطبيق لتحويل الصور إلى رسوم متحركة. تصميم تحرير صور واقعي جرب المرشحات الممتعة لصور الكرتون وتأثيرات الصور الشائعة. حوّل الصور إلى رسوم متحركة باستخدام مرشحات الرسم الزيتي وتأثيرات الطلاء! تنبض بالحياة في ثوانٍ مع برنامج الصور المذهل هذا! اهلا وسهلا بكم في تجربة جديدة رائعة.

تثبيت برنامج ArtistA النسخة المدفوعة مجانا

بارد محرر الصور تصميم ملحمة قم بأتمتة شاشتك الرائعة باستخدام برنامج مرشح الكاميرا. لا حاجة لمُحسِّن للصور لإضافة أي نمط لصورك بعد الآن! ما عليك سوى استخدام برنامج معالجة الصور المذهل هذا لصورك! حوّل الصور إلى رسوم متحركة باستخدام مرشحات قماشية مذهلة.
حقا رائع مرشحات الصور قم بالتحرير كمحترف باستخدام برنامج جمالي للصور. صمم فلاتر صور مذهلة وأطنانًا من تأثيرات الرسوم المتحركة لإثارة الفنان بداخلك. يمكن لأي شخص استخدام أكثر من 150 مرشحًا فنيًا رائعًا وصانع أفاتار ومرشحات وجه رسوم متحركة. قم بإنشاء مُحسِّن صور مذهل ، وقم بتحرير صورتك واحصل على وجه كرتوني.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 2.4.4
يتطلب Android 6.1
حجم الملف 17 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى