اندرويد

تحميل Duolingo دولينجو مهكر بدون اعلانات 2023 من ميديا فاير

تحميل Duolingo دولينجو مهكر بدون اعلانات 2023 من ميديا فاير
تحميل Duolingo دولينجو مهكر بدون اعلانات 2023 من ميديا فاير

تنزيل وتثبيت برنامج دوولينجو: الإنجليزية وأكثر النسخة المدفوعة مجانا بدون اعلانات بدون اشتراك وكافة المميزات مفتوحة ومتاحة للاستخدام.
تحميل Duolingo دولينجو مهكر  بدون اعلانات 2023 من ميديا فاير

تعلم الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية. التعلم ممتع ومجاني 100٪. متوفر الآن للناطقين باللغة العربية قائمة اختيار محرر Google Play وأفضل لعامي 2013 و 2014 اختيار محرر مجلة BC Magazine لتطبيقات تعلم اللغة: “من بين تطبيقات تعلم اللغة أو التدريس، لا يمكنك العثور على تطبيق يتفوق على Duolingo. أفضل تطبيقا مجانيا لتعلم اللغة في صحيفة وول ستريت جورنال يعمل Duolingo على تغيير طريقة تعلم الناس للغات. إنه حَقًّا تعليم لغة مجاني بجودة الجامعة دون أي تكلفة إضافية.

تنزيل تطبيق دوولينجو الاصدار المدفوع مجانا

من الممتع أن تفقد قلبك من خلال الحصول على إجابة خاطئة والتقدم من خلال تعلم وحدات صغيرة من اللغة المنطقية. استمر في تقدمك بإنجازات صغيرة تظهر تقدمك في رحلة التعلم. إنه دائمًا يتحسن. نرتدي دائمًا معاطف الاختبار الخاصة بنا لتقييم جودة عملية تعلم Duolingo. لا يمكن أن تحل محل تجربة التعلم الخاصة بك مع مرور الوقت. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو البرتغالية أو الإيطالية بسرعة وممتعة ومسلية ومجانية، فلن تجد مكانًا أفضل من Duolingo.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق التعليم
الإصدار الحالي 5.80.3
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 43 ميجا بايت
عمليات التثبيت 100.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى