اندرويد

تحميل تطبيق تحدث وترجم جميع اللغات بدون اعلانات

تحميل تطبيق تحدث وترجم جميع اللغات بدون اعلانات
تحميل تطبيق تحدث وترجم جميع اللغات بدون اعلانات

تحميل تطبيق تحدث وترجم جميع اللغات بدون اعلانات
تحميل تطبيق تحدث وترجم جميع اللغات بدون اعلانات

تنزيل تطبيق Speak & Translate All Language النسخة المدفوعة مجانا هو مترجم عبر الإنترنت وغير متصل لجميع اللغات ، ومترجم صوتي ومترجم فوري مصمم للأشخاص الذين يرغبون في الترجمة من لغة إلى أخرى. جمال تطبيق المترجم الصوتي هذا هو أنك فقط تفتح التطبيق ، وتختار اللغات التي تريدها واللغة المستهدفة ، فقط تحدث ، وفي المقابل سيقوم التطبيق بترجمة الجملة المحددة إلى لغتك. لا يعمل تطبيق التحدث المترجم والمترجم الفوري فقط كمترجم صوت إلى صوت ، ولكن يمكنك استخدام هذا كقاموس صوتي لجميع اللغات.

تنزيل برنامج Speak & Translate All Language الاصدار المدفوع مجانا

كلما احتجت إلى معرفة أو فهم معنى أي كلمة ، ما عليك سوى فتح تطبيق المترجم وإدخال الكلمة التي تريد تعلمها. يحتوي تطبيق مترجم اللغة هذا على الكثير من الميزات في التطبيق والتي تم سردها على النحو التالي. يمكن لجميع مستخدمي المترجم الصوتي للغة استخدام هذه الميزة للترجمة الصوتية لأي لغة. مترجم صوتي إلى صوتي مترجم صور غير متصل يمكن للمستخدم ترجمة أي نص مكتوب على الصورة ، وسيقوم التطبيق باستخراج النص وترجمته إلى اللغات المطلوبة. يحتوي تطبيق مترجم المستندات على ميزة مثل المترجم ومترجم pdf وأي مترجم مستندات.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الاتصال
الإصدار الحالي 4.2.3
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 28 ميجا بايت
عمليات التثبيت 1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى