اندرويد

تنزيل تطبيق Sygic GPS Navigation & Maps مهكر بدون اعلانات

تنزيل تطبيق Sygic GPS Navigation & Maps مهكر بدون اعلانات
تنزيل تطبيق Sygic GPS Navigation & Maps مهكر بدون اعلانات

هو التطبيق الأكثر تنزيلاً في العالم للتنقل دون الاتصال بالإنترنت باستخدام تقنية GPS، ويحظى بثقة ما يزيد عن 200 مليون سائق.
تنزيل تطبيق Sygic GPS Navigation & Maps مهكر بدون اعلانات

تطبيق Sygic GPS Navigation النسخة المدفوعة مجانا هو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الأكثر تنزيلًا في العالم ، وهو موثوق به من قبل أكثر من 200 مليون سائق. يتم تخزين خرائط الهاتف ثلاثية الأبعاد في برنامج ملاحة GPS غير متصل بالإنترنت. نقوم بتحديث هذه المخططات عدة مرات في السنة مجانًا ، لذلك يمكنك دائمًا الاعتماد على Sygic GPS Navigation. جرّب Premium + مجانًا لمدة 7 أيام لاكتشاف كل الأشياء الجيدة التي يقدمونها. بعد ذلك يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تمديد اشتراكك أو استخدام الميزات الأساسية فقط.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الخرائط والتنقل
الإصدار الحالي 22.4.1-2116
يتطلب Android 4.1
حجم الملف 25 ميجا بايت
عمليات التثبيت 50.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى