اندرويد

تحميل تطبيق Musixmatch Lyrics النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Musixmatch Lyrics النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Musixmatch Lyrics النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل تطبيق Musixmatch مهكر هو أكبر مجموعة في العالم من كلمات الأغاني مستخدمة بواسطة ملايين الناس للحصول على كلمات أغاني فورية.
تحميل تطبيق Musixmatch Lyrics النسخة المدفوعة مجانا

ختر علامة التوقيت الصحيح ، لتعديل سرعة عرض الكلمات، لتتناسب مع سرعه وزمن أغنيتك المعروضه. تعلم العديد من اللغات الجديدة بكل سهولة عن طريق متابعة الترجمة لكلمات الاغاني عند استماعك لها. احصل على كلمات أي أغنية مسموعه بقربك، عن طريق ضغطة واحد على مستكشف الأصوات. ابحت عن أغنيتك المفضلة بالإسم ، أو الفنان أو حتى بسطر واحد من كلمات الأغنيه.

تنزيل Musixmatch Lyrics مهكر وجاهز

استعمل العرض الذكي لإيجاد مقطع الكلمات المفضل لديك في الأغنية، عن طريق التخطي بسهولة خلال عرض الأغنية، مستعملا شريط التقدم. شارك وارسل الكلمات للمقاطع المفضلة لديك على خلفيات رائعة، بواسطة ميزة اصنع بطاقة بالكلمات انضم إلى مجتمعنا لتشارك الجميع في تقديم كلمات الأغاني والمقاطع المفضلة لديك، ووضعها في الوقت المناسب مع الموسيقى، وحتى متعة ترجمتها إحضار أغنية معلومات وتغطية الفن للأغاني الخاصة بك.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الموسيقى والصوت
الإصدار الحالي 7.9.6
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 38 ميجا بايت
عمليات التثبيت 50.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى