اندرويد

تحميل تطبيق BeSoccer – Soccer Live Score مهكر بدون اعلانات

تحميل تطبيق BeSoccer – Soccer Live Score مهكر بدون اعلانات
تحميل تطبيق BeSoccer – Soccer Live Score مهكر بدون اعلانات

تستطيع الان تحميل برنامج BeSoccer النسخة المدفوعة مجانا برابط مباشر على الميديا فاير نسخة معدلة دون عرض إعلانات مزعجة.
تحميل تطبيق BeSoccer - Soccer Live Score مهكر بدون اعلانات

كل كرة القدم في العالم بنقرة زر واحدة BeSoccer هو أفضل تطبيقا مباشرا لكرة القدم يحتوي على أخبار ونتائج وتحديثات كرة القدم. نحن نغطي أكثر من 10000 مباراة ستكون قادرًا على مشاهدة جميع المباريات مباشرة، وتلقي إشعارات الأهداف، والتشكيلات، والأخبار، والإشارات، والألعاب المتلفزة اليوم. اكتشف أفضل قاعدة بيانات لكرة القدم مع جميع الإحصائيات الخاصة بفرقك واللاعبين المفضلين حول العالم والمقارنات وتشكيلات الفريق وآخر أخبار الانتقالات.

تنزيل برنامج BeSoccer بدون اعلانات

لا مزيد من البحث عن تطبيقات كرة القدم، BESOCCER هو أفضل تطبيقا مباشرا لكرة القدم قم بإضفاء الطابع الشخصي على التطبيق وفقًا لاهتماماتك تلقى وإخبار المنزل أو الفرق المفضلة أو اللاعبين أو إخطارات المنافسة جميع الأهداف والنتائج والجداول وقوائم الفريق والتشكيلات والبطاقات والإصابات والتحويلات وما إلى ذلك. الخرائط والأحداث والحالة والمزيد جميع الحالات والأخبار والنتائج من جميع الدوريات والمسابقات في العالم الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري 1، MLS، Liga MX، ومسابقات أخرى مثل دوري أبطال أوروبا UEFA، الدوري الأوروبي، دوري أبطال اوربا.

تحميل تطبيق BeSoccer – Soccer Live Score مهكر من ميديا فاير

الكأس الذهبية، بطولات كأس العالم، إلخ. حتى كرة القدم النسائية. أكبر قاعدة بيانات لكرة القدم في العالم لدينا معظم المعلومات والإحصائيات والأخبار المتعمقة من جميع الأندية في العالم: ريال مدريد، برشلونة، مان يونايتد، مان سيتي، أرسنال، ليفربول، تشيلسي، توتنهام، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، بايرن ميونيخ وجميع اللاعبين المفضلين لديك: ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، هازارد، سيرجيو راموس، هالاندي ، بيكيه، نيمار، مباباي ، سمو سالا، ماني، ستيرلنج، أنسو فأتي ، ليفاندوفسكي. ابحث عن اللاعبين والمسابقات واللاعبين أجد قدر ما تريد، لا يوجد حد لعدد.

تطبيق كل كرة القدم في العالم بنقرة زر واحدة فقط

يمكنك مقارنة الإحصائيات بين اللاعبين ومعرفة من لعب المزيد من المباريات، وسجل المزيد من الأهداف وصنع التمريرات، ومقارنة سمات اللاعب والجوائز، والإجابة على أسئلة مثل: من لديه المزيد من الألقاب ميسي أم رونالدو؟ القمار أم سالا إمبابي أم نيمار؟ من سجل أكبر عدد من الأهداف؟ من لعب المزيد من المباريات، هالاند أم بإنزيمة ؟ أي فريق لديه أكبر عدد من ألقاب الدوري؟ أخبار البحيرة الحية ابق على اطلاع دائم بجميع أخبار انتقالات كرة القدم: ستتمكن من الوصول إلى جميع الأخبار والإشاعات والمداخل والمخارج من فرقك المفضلة ونقل الأحداث في جميع المسابقات.
.aarticle21321{text-decoration:none;color:black; text-align:right}.particle22{border-bottom:1px solid #ddd;padding-bottom:10px;}.l-article22{background:#d14949;color:white;padding:5px 10px;border-radius:10px}.particle22:hover{color:#d14949;}
مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات

من سيوقع مع ريال مدريد؟ ما آخر أخبار برشلونة؟ كيف هو سوق الانتقالات في الدوري الإسباني والدرجة الأولى والدوري الإنجليزي؟ من الذي سيوقع مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد؟ يريد أن يعيش في كرة القدم والجامعة تلعب كرة القدم. مباريات كرة القدم من جميع البطولات شاهد بداية لعبة اليوم المباراة التالية، وتاريخ اللعبة، وإشعارات لعبتك القادمة المفضلة. جميع المباريات مع أخبار كرة القدم واللاعبين حتى تكون دائمًا على اطلاع بالمباريات القادمة والرياضات المتلفزة لليوم.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق العاب رياضية
الإصدار الحالي 5.3.2
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 23 ميجا بايت
عمليات التثبيت 10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى