اندرويد

تحميل برنامج مدير الملفات – File Manager مهكر بدون اعلانات

تحميل برنامج مدير الملفات – File Manager مهكر بدون اعلانات
تحميل برنامج مدير الملفات – File Manager مهكر بدون اعلانات

مدير الملفات هو مدير ملفات قوي وسهل الاستخدام ومستكشف ملفات مع ميزات من فئة سطح المكتب.
تحميل برنامج مدير الملفات - File Manager مهكر بدون اعلانات

مدير ملفات قوي وسهل الاستخدام ومستكشف ملفات مع ميزات من فئة سطح المكتب تساعدك على إدارة جميع مستنداتك بكفاءة. باستخدام File Manager ، يمكنك بسهولة إدارة الملفات على الأجهزة المحلية وبطاقات SD ، وإخلاء مساحة لأداء الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا العثور بسرعة على الملفات من خلال التصفح ومعرفة مقدار الذاكرة المستخدمة في لمح البصر والتطبيقات والملفات.

تنزيل تطبيق File Manager النسخة المدفوعة مجانا

أداة مدير ملفات كاملة الميزات هل تجد نفسك غير قادر على إدارة الكثير من الملفات على جهازك المحمول جرب اعرض وإدارة جميع المستندات والتطبيقات ومقاطع الفيديو والصور التي تم تنزيلها على جهازك المحلي. ابحث عن العناصر غير المستخدمة ونظفها لتوفير مساحة أكبر باستخدام أداة مستكشف الملفات. أداة مستكشف ملفات سهلة الاستخدام مع جميع الميزات التي تتوقعها وبعض الإضافات المتميزة معبأة جميعها في أداة جيدة التصميم وسهلة الاستخدام. File Manager هو مستكشف ملفات مفيد ومتصفح تخزين يساعدك في العثور على ما تحتاجه وإدارته بسرعة.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 1.4.1.1
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 8 ميجا بايت
عمليات التثبيت 1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات إشتراك VIP مجاني
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى