اندرويد

تنزيل برنامج HappyKids مهكر للاندرويد

تنزيل برنامج HappyKids مهكر للاندرويد
تنزيل برنامج HappyKids مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق HappyKids – Kid-Safe Videos النسخة المدفوعة مجانا دون ضهور الإعلانات

تحميل برنامج Happykids مهكر آخر إصدار هو تطبيق فيديوهات للأطفال مجاني وآمن يرحب ويعلم الأطفال من جميع الفئات العمرية بالعروض والأفلام والموسيقى والقوافي والقصص والرسوم المتحركة ومدونات الفيديو والأنشطة الموجهة والمزيد. كل المحتوى الخاص بنا مقسم حسب الفئات العمرية 0-2 سنوات (الأطفال الصغار)، 2-4 سنوات (الأطفال خارج المدرسة)، 4-6 سنوات، 6-8 سنوات للأولاد والبنات والمراهقين.
تنزيل برنامج HappyKids مهكر للاندرويد

هذا يجعل العثور على مقاطع الفيديو الأكثر ملاءمة لطفلك أمرًا سهلاً للغاية ويمكن الوصول إليه. لدينا أيضًا قسم منفصل لأفضل أفلام الأطفال والبرامج التلفزيونية التعليمية الخاصة بالأطفال، ومقاطع فيديو الألعاب الأخرى الذي يستمتع فيها الطفل أثناء المشاهدة، وعروض LEGO الخاصة بالأطفال، وقسم تعليمي يحتوي على مقاطع فيديو مرتبة حسب العمر ومستوى الصف قم بتنزيل التطبيق لإبقاء أطفالك سعداء يحتوي HappyKids على أكثر من 55000 حلقة من محتوى الفيديو المجاني للبث، وهو متاح لأكثر من 75 مليون مستخدم شَهْرِيًّا عبر الأنظمة الأساسية للجوال والمتصلة.

تنزيل برنامج HappyKids – Kid-Safe Videos بدون إعلانات

عروض الأطفال المفضلة في مكان واحد لدينا أيضًا مجموعة من مقاطع الفيديو حول الألعاب المفضلة للأطفال على الإطلاق مثل ألعاب ديزني للأطفال ومدونو الفيديو للأطفال واليوغا والتدريبات للأطفال والفنون والحرف اليدوية والحرف اليدوية وصنع الوحل والقائمة تطول قسم التعلم لدينا مليء بالمجلات التعليمية للأطفال مرتبة حسب مستوى الصف وأيضًا حسب مواد مثل الرياضيات والدراسات الاجتماعية والجغرافيا والعلوم وغير ذلك. يمكن لأطفال الروضة أن يتعلموا الأبجدية والأرقام والصوتيات والألوان والحيوانات والأشكال والمزيد.

افضل برنامج مشاهدة فيديوهات الاطفال

هناك أغاني أطفال، أغاني أطفال أغاني أطفال، وعربات رسوم متحركة متنوعة تجعل التعلم ممتعًا للصغار! بالإضافة إلى ذلك لدينا مجموعتنا الخاصة من تطبيق Happy Kids Originals الإصدار المدفوع مع شخصيات رائعة ستسلي الأطفال من خلال القوافي والقصص والأغاني وحتى تعليم بعض الدروس القيمة في هذه العملية! لدينا أيضًا مجموعة من الترانيم والقصص المفضلة للكتاب المقدس.

تنزيل يوتيوب الاطفال HappyKids مهكر

ميزات التطبيق: المحتوى مقسم بين الفئات العمرية للبحث والاكتشاف بسهولة اختر من مكتبة ضخمة تضم أكثر من 55000 مقطع فيديو للأطفال بما في ذلك القوافي والأغاني والقصص والعروض الشعبية والأفلام ومقاطع فيديو DIY- مجانًا تمامًا • مقاطع فيديو ألعاب مناسبة للأطفال تحتوي على تجارب ممتعة إلخ. سيتم تضمين جميع مقاطع الفيديو التي شاهدتها في قصتك التي تم تشغيلها مؤخرًا حتى تتمكن من المتابعة من حيث توقفت. ميزة البحث الصوتي للعثور على ما تريد مشاهدته بالضبط.
.aarticle21321{text-decoration:none;color:black; text-align:right}.particle22{border-bottom:1px solid #ddd;padding-bottom:10px;}.l-article22{background:#d14949;color:white;padding:5px 10px;border-radius:10px}.particle22:hover{color:#d14949;}
مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات

هدفنا يتم تنسيق المحتوى الخاص بنا بواسطة لوحة، بحيث يكون كل مقطع فيديو آمن للأطفال لمشاهدته. هدفنا هو جعل الوقت تجربة إيجابية للأطفال تساعدهم على الاستمتاع والتعلم والتفكير النقدي وتطوير المهارات الاجتماعية والعاطفية وحتى النهوض والتحرك! يثق أكثر من 12 مليونا من الوالدين السعداء من جميع أنحاء العالم في حمل تطبيق Happy Kids مهكر اخر إصدار.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق ترفية
الإصدار الحالي 6.9
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 13 ميجا بايت
عمليات التثبيت 1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة بدون إعلانات للاطفال فقط
المصدر والحقوق حيدر اندرويد
[youtube src=”8Hsxs8uZU24″ width=”512″ height=”288″][/youtube]

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى