اندرويد

تطبيق كتابه على الصور بخطوط جميله بدون اعلانات

تطبيق كتابه على الصور بخطوط جميله بدون اعلانات
تطبيق كتابه على الصور بخطوط جميله بدون اعلانات

تثبيت برنامج كتابه على الصور بخطوط جميله ورائعة مجانا

الكتابة على الصور باستخدام Cool Fonts هل سبق لك أن حاولت الكتابة على الصور لمنحها مظهرًا جذابًا إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد ، فقد حان الوقت الآن لإنشاء كتاب صور بخطوط جميلة! اكتب على الصور بخطوط جميلة ، اكتب على الصور ، اكتب على الصور ، احسب مصممي الصور ، اكتب تصميمات الصور ، اكتب على الصور.
تطبيق كتابه على الصور بخطوط جميله بدون اعلانات

لم تكن الأماكن العادية أسهل من أي وقت مضى مع هذا التطبيق. معرض تطبيقات صانعنا الرائع مليء بالمشاهد والصور المذهلة من مجموعة متنوعة من الفئات. هل تبحث عن الكتابة على الصور بخطوط جميلة والكتابة على الصور وجعل صورك أكثر جمالا؟ كل ما عليك فعله هو الحصول على هذا النص الكل في واحد على تطبيق الصور الذي يوفر جميع الميزات بلمسة احترافية لأي صورة. حتى لو كنت من محبي تحرير الصور ، فإن الكتابة على الصور ذات الخطوط الجميلة لن تربكك ، وستكون قادرًا على تسمية أي صورة بذكاء كمحترف.

تحميل برنامج Add Text on Photo, Text edit النسخة المدفوعة مجانا

لا توجد قيود على نوع الصور التي يمكنك تحريرها باستخدام هذا المنشئ. اختر صورة من معرض هاتفك الذكي أو حدد إحدى الصور الموجودة ، وستكون جاهزًا لوضع الكلمات على الصور باستخدام هذا التطبيق. الميزات الرئيسية لبرنامج كتابة الصور الخاص بنا: برنامج كتابة الصور الذي يمكنك الاستمتاع به في هذا التطبيق مذكور أدناه: – يتيح لك تطبيق Typogram إضافة نص إلى الصور ومظهر فنك باستخدام تأثيرات الظل والتعتيم. إذا واجهت خطأ أثناء إدخال نص ثلاثي الأبعاد في برنامج تحرير الصور ، فلا داعي للبدء من نقطة الصفر ، حيث يمكنك استخدام ميزة الحذف في هذا التطبيق لإزالة أي تأثيرات.

تنزيل افضل برنامج للكتابة على الصور مجانا

اكتب على الصور بخطوط جميلة. يوفر لك هذا التطبيق إعدادات مسبقة للحصول على الحجم الذي تريده. والسبب هو أن هذا التطبيق يسمح لك بالكتابة على الصور واختيار أي من خيارات الوسائط الاجتماعية المذكورة أعلاه والمزيد. إذن ما الذي تنتظره لتنزيل هذا التطبيق ثلاثي الأبعاد المذهل الآن للتعليق على أي كلمات صور أو إضافة كلمات إلى الصور. لا داعي للقلق بشأن النصوص غير المنتظمة على الصور بعد الآن ، يمكن القيام بهذه الوظيفة كعمل مع تطبيقنا. أضف كلمات إلى الصور وقم بتحريرها باستخدام مرشحات مذهلة في أي وقت وفي أي مكان دون القلق بشأن دفع فلس واحد لأن هذا التطبيق متاح. اكتب على الصور بخطوط جميلة باختيارها من معرض الصور الخاص بك مع هذا التطبيق الرائع اليوم.
.aarticle21321{text-decoration:none;color:black; text-align:right}.particle22{border-bottom:1px solid #ddd;padding-bottom:10px;}.l-article22{background:#d14949;color:white;padding:5px 10px;border-radius:10px}.particle22:hover{color:#d14949;}
مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 1.0.71
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 31 ميجا بايت
عمليات التثبيت +500.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة + بدون إعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى