اندرويد

تحميل لعبة Survival on Raft v1.212.3 مهكرة أخر اصدار

تحميل لعبة Survival on Raft v1.212.3 مهكرة أخر اصدار
تحميل لعبة Survival on Raft v1.212.3 مهكرة أخر اصدار

البقاء على قيد الحياة في مياه مليئة بأسماك القرش
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Survival on Raft – البقاء على قيد الحياة مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تنزيل Survival on Raft مهكرة هي لعبة البقاء على قيد الحياة – المحيط البدوي: الطوافة البقاء على قيد الحياة هي واحدة من ألعاب البقاء على قيد الحياة في المحيطات الأكثر إثارة ورائعة حيث هدف اللاعب هو البقاء على قيد الحياة على طوف في وسط المحيط بأي وسيلة. محاربة أسماك القرش والكسالى، وبناء القلعة العائمة وتعلم قصة كارثة! هناك الكثير من الموارد المفيدة في ألعاب سمك القرش تحت أنفك مباشرة. تحتوي البراميل والدرامات التي تدور حولها دائمًا على موارد حيوية للبقاء على قيد الحياة في البحر ، كما أن حطام السفن مادة جيدة بالفعل لبناء الطواف في ألعاب المحيطات. قد تجد حتى الأدوات والأدوات والأسلحة للدفاع عن الطوافة ، لذلك استمر في رمي الخطاف!

Ocean Nomad هي لعبة بقاء ستجعلك تكشف عن أفضل مهاراتك في التدبير، المنطق، والمقاومة أثناء مواجهتك لصعوبات مختلفة. إذا كنت ترغب في خوض غمار محيط هائل، فإن هذه المغامرة ستضعك أمام العشرات من التحديات في أعالي البحار، وهي التحديات التي ستتطلب منك الكشف عن قدرتك على الصبر، واستثمار قوتك ومهاراتك المنطقية من أجل البقاء.

ستبدأ اللعبة ممتطيا لوحا خشبيا سيكون بمثابة منزل بالنسبة إليك خلال تقدمك إلى الأمام في مغامرتك. سيكون البحر مليئا بحطام السفن الذي سينبغي عليك استغلاله في إنجاز أسلحة وتطوير مجذافك. قم برمي صنارتك وتصويبها بأدق ما يمكنك، واعمل على جمع مختلف العناصر والأشياء التي تبدو مفيدة بالنسبة إليك. ستكون مهمتك في لعبة Ocean Nomad هي البقاء لأطول مدة معتمدا على قدراتك الذاتية – وبغية التمكن من الصمود حتى حلول الليل، فإنه سينبغي عليك رفع مستوى كل المهملات المحيطة بك.
ستواجه هنا تحديات عديدة ومتنوعة، وسوف لن يكون بقاؤك بالمهمة السهلة بالنظر إلى المشاكل الكثيرة التي ستواجهها. وسوف لن تكون مطالبا هنا بالانتباه إلى القروش وحسب، بل سينبغي عليك أيضا أن تحاول البقاء رغم البرد القارس، الجوع وبقية العناصر التي ستجد نفسك في مواجهتها باستمرار. قم بالبحث عن الطعام، الصيد كلما استطعت، صناعة أسلحة ودفاعات، لا بل وحتى تشييد منزلك.
Ocean Nomad هي مغامرة بقاء إدمانية حيث يحاول كل ما يحيط بك أن يتخلص منك أو يمنحك بعض الأيام الإضافية. قم بتشييد إمبراطورية في عرض البحر، وحاول الوصول لأبعد مدى في استكشافك للجزر الجديدة والأسرار الدفينة.
unnamed%2B%25281%2529
unnamed%2B%25282%2529
unnamed%2B%25283%2529
unnamed%2B%25284%2529
unnamed
2
1

مميزات الـهـاكـ : أموال وذهب لا ينتهي

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى