اندرويد

تحميل لعبة Idle Police Tycoon مهكرة أموال غير محدودة

تحميل لعبة Idle Police Tycoon مهكرة أموال غير محدودة
تحميل لعبة Idle Police Tycoon مهكرة أموال غير محدودة

يمكنك إدارة مركز الشرطة وتصبح قطب شرطة قم بقيادة العديد من مراكز الشرطة وكن ثَرِيًّا للحفاظ على بلدك آمنًا. بدأ في إدارة قسم شرطة صغير وعمل بجد لتنمية سمعته. حَسَن كل التفاصيل في قدراتك وحوّل مكتبك الصغير إلى مركز شرطة مثير للإعجاب. ناقش احتياجات المقر الرئيسي الخاص بك، واتبع الخطط الإستراتيجية لتنمية أعمالك أثناء خدمة المجتمع. قم بتوسيع المباني الخاصة بك، أو تحسين أسطول المركبات الخاص بك، أو بناء مناطق جديدة.
تحميل لعبة Idle Police Tycoon مهكرة أموال غير محدودة

أو توفير أفضل المواد لفريقك للعمل معها، أو توسيع مكتبك لتبسيط الأعمال الورقية، أو توظيف أكثر ضباط الشرطة كفاءة في المدينة، أو تعلم أحدث أساليب البحث الشرطي. اتخذ قرارًا واستثمر أموالك بحكمة. للتصدي لمختلف أشكال الجريمة؛ واجه عدة قضايا وابتكر تحقيقات مختلفة لحلها. أراد القبض على معظم المجرمين في الحي. افتح قفل الشخصيات في جميع أنحاء اللعبة وضعها خلف القضبان. حقق ثروتك بشكل فعال وناجح استثمر أموالك الفائضة وحسابك بحكمة للحفاظ على مركز الشرطة والموظفين مجهزين بشكل صحيح. اعتن بإمدادات الكهرباء، أو قدم أحدث التقنيات لعملائك، أو استخدم المركبات المدرعة للحفاظ على سلامة وحداتك.

تنزيل لعبة Idle Police Tycoon – Cops Game مهكرة اخر اصدار

الجميع ممتع للغاية. احذر! يمكن للقرار السيئ أن يأخذ عملك إلى اللون الأحمر إدارة فريقك: ستكون منطقتك أفضل فريق عملا في المدينة. أدرس الأشياء بانتظام وقم بتعيين موظفين بناءً على خطط سير العمل والنمو الخاصة بك. سيغطي جميع الموظفين وأقسامهم أهم الاحتياجات في عملك، وتحتاج إلى إدارة فريقك بحكمة لجعل مركز الشرطة الخاص بك مناسبًا. افتح الشرطة الشهيرة وكن بلاء الجريمة! لتوفير الأمن في المنطقة أحصل على الإنجازات واستثمر أموالك الخاملة للوصول إلى مستوى الأمان الذي تريده الشركة.

تحميل لعبة Idle Police Tycoon مهكرة كل شي غير محدود

الحفاظ على الضمان الاجتماعي وجعل قسم الشرطة مربحًا في نفس الوقت! قم بزيادة سمعتك في الأعمال العسكرية، واعرض تشغيل مراكز شرطة أكبر. إذا كنت تحب ألعاب الإدارة والخاملة، فستستمتع لعبة عرضية سهلة اللعب حيث يتعين عليك اتخاذ قرارات إستراتيجية لمساعدة فريق الشرطة الخاص بك على النمو بنجاح. ابدأ إمبراطوريتك الضخمة من مركز شرطة صغير ومتواضع وافتح تقدمًا مذهلاً في مكان عملك. حوّل عملك الصغير إلى أفضل قسم شرطة في المدينة وأصبح أفضل شرطة حول العالم!
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق المحاكاة
الإصدار الحالي 1.2.2
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 190 ميجا بايت
عمليات التثبيت +5.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة أموال غير محدودة
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى