اندرويد

تحميل تويتر النسخة الذهبية تشتغل على كل الهواتف

تحميل تويتر النسخة الذهبية تشتغل على كل الهواتف
تحميل تويتر النسخة الذهبية تشتغل على كل الهواتف

تحميل أفضل نسخة من تطبيق تويتر – Twitter معدلة

تنزيل برنامج Twitter- التويتر النسخة المدفوعة مجانا تحتوي على كافة مميزات تطبيق تويتر المطلوبة من قبل المستخدمين ولقد رفعت لكم أكثر من نسخة لكي تستطيع تثبيتها على هاتفك المحمول وتكون النسخة شغالة 100 % دون أخطاء أو مشاكل.
تحميل تويتر النسخة الذهبية تشتغل على كل الهواتف
تحميل تويتر الذهبي Twitter Gold ابو عرب الأصلي كل النسخ الخاصة بهاتف الأندرويد مميزات كثيرة تستطيع استخدامها مجانا انضم إلى محادثة Twitter، أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والأخبار التي تأخذك إلى قلب الحدث، من عالم أخبار وأخبار العالم العربي، والطقس، والاتجاهات، والترفيه الرياضي مثل كرة القدم، وسباق السيارات، والعلوم ونكت تكنولوجية وشعبية لن تجد تويتر لأنك تطلب رسالة واحدة لما يحدث في العالم. قم الان بتوسيع الشبكات الخاصة بالتواصل الاجتماعي الخاصة بك انت وأحصل على التحديثات من جميع أنحاء العالم.

تحميل تويتر مهكر Twitter Gold 2022 اخر اصدار مجانا

ابحث عن أصدقاء أو اتبع تأثيرًا- يمكن أن يكون لكل صوت تأثير على العالم. قم بالتغريد وإعادة التغريد والرد على التصويت والمشاركة وما شابه- Twitter من السهل استخدام الدردشة بشكل خاص أو الدردشة الجماعية مع أي شخص لمتابعة. دائما نشر التحديثات. شارك التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائك والآخرين على Twitter. تابع المشاهير العرب المفضلين لديك أو مستخدمي Twitter من جميع أنحاء العالم لقراءة محتواهما بسهولة. املأ الشبكة الاجتماعية بالقصص الشائعة والميمات وصور متحركة والصور ومقاطع الفيديو. لا تفوت أي تحديثات تحققا مما أعجبه تصويتك أو أعاد تغريدة.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق اتصال
الإصدار الحالي 1.60
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 80 ميغابايت
عمليات التثبيت +1.000.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة – خيار إزالة الإعلانات
– خيار إزالة السياقات الاجتماعية
– خيار ازالة المستخدمين الذي تمت ترقيتهم
– خيار ازالة علامات الهاشتاق
– ازالة تحليل الروابط
– تغيير سحب الصوت + تغيير تحديث الصوت
– تحسينات كثيرة وجديدة
– تحميل الصور والفيديوهات
– تمت اضافه كل اقتراحات المتابعين
– خيارات استكشفها اثناء الاستخدام
المصدر والحقوق حيدر اندرويد
تويتر الذهبي Twitter Gold الاصدار 1.60 بديل الرسمي بمعالج arm7 جاهز للتحميل apk لتحميل النسخة أضغط على Download التي باللون الأخضر.
تويتر الذهبي Twitter Gold الاصدار 1.60 بديل الرسمي معالج arm64 جاهز للتحميل لتحميل النسخة أضغط على Download التي باللون الأخضر.
تنزيل Twitter – التويتر الأصدار الذهبي Twitter Gold الاصدار 1.60 بجانب الرسمي معالج arm7 جاهز للتحميل لتحميل النسخة أضغط على Download التي باللون الأخضر.
تنزيل Twitter – التويتر الأصدار الذهبي Twitter Gold الاصدار 1.60 بجانب الرسمي معالج arm64 جاهز للتحميل لتحميل النسخة أضغط على Download التي باللون الأخضر.

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى