اندرويد

تحميل تطبيق Sky Changer by Vyro النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Sky Changer by Vyro النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Sky Changer by Vyro النسخة المدفوعة مجانا

تثبيت برنامج Sky Changer by Vyro مهكر

أنت حر وتلتقط صورة لمشاركتها مع أصدقائك ولكنك لا تتوقع أن تفعل السحاب ما تتوقعه. عندما تقوم بتشغيل السماء ، ستكون قادرًا على تغيير السماء وجعل الصورة أوضح السماء. تستغرق ميزة Sky ثوانٍ لتحويل صورك إلى صور جذابة مع ردود أفعال احترافية ، باستخدام مرشحات مذهلة معدة مسبقًا وتأثيرات قديمة.
تحميل تطبيق Sky Changer by Vyro النسخة المدفوعة مجانا
مع ميزات فريدة وسهلة الاستخدام مثل خلفية الهواء ، فإن كل صورة تلتقطها من هذه ستكون صورة مثالية. إذا كنت تحلم بالتقاط صور تستحق تحريك العالم ، فهذه هي فرصتك. التحسينات الهائلة للصورة هي السمات المميزة لـ برنامج The Changer’s Skyمهكر : لا يمكنك رؤية غروب الشمس وهو الليل بالفعل ؛ يمكنك استخدام السماء المعاكسة وإضافة مرشحات مذهلة إلى السماء لتبدو وكأنك قد أتيت بالفعل لإضافة الوقت إلى الإعداد. يساعدك Sky verso على تعديل الخلفية وتغيير السماء بسهولة ، مع مجموعة من الأفلام الجميلة والحادة التي ستمنحك العديد من الخيارات ، والعديد من الأنواع والعديد من مشاهد السماء.

تحميل برنامج Sky Changer مهكر اخر اصدار

سيكون برنامج Heaven Changer مهكر برنامجًا مفيدًا في بدلة هاتفك دون الحاجة إلى بذل أي جهد ، حتى أنه يمكنك السفر إلى أي مكان عن طريق تغيير الصورة. لذلك لا تدع الطقس يفسد رحلاتك وصورك الرخيصة. يحتوي محرر صور السماء على خيار إزالة خلفية السماء AI الذي يمكنك استخدامه لحذف خلفيات السماء غير المرغوب فيها من الخلفيات الموجودة لديك وإضافة مواقع سماء جديدة بسهولة. يمكنك جعل مظهر مذهل! إذا أعجبك هذا التطبيق ، فيرجى تقييمنا والتعليق لدعم المطورين. من ناحية أخرى ، السماء هي السماء الخاصة بمحرر الصور ؛ بغض النظر عن الوقت من اليوم أو مكان وجودك ، إذا كنت ترغب في الحصول على سماء زرقاء في صورك ، يمكنك استخدام محول السماء الخاص بنا.

تحميل برنامج Sky Changer الاصدار المدفوع مجاني

يمكن أن يعني الطقس أن صورك غير مناسبة لـ Instagram أو Facebook أو Twitter أو شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك. لا تقلق ، من خلال تطبيق Sky الخاص بنا ، يمكننا جعل الأماكن التي تم التقاط الصورة فيها كفيلم بفضل أكثر من 200 سماء لدينا في الكتالوج الخاص بنا. من السهل تغيير السماء بالصور ، وإضافة الأضواء الشمالية ، وليلة صافية حيث يمكنك رؤية كل النجوم ، يمكنك العثور على السماء الزرقاء المثالية على الشاطئ ، وغروب الشمس ، والعواصف الرعدية ، والأعاصير والعديد من المفاجآت الأخرى في السماء. أمين الصندوق سيكون استبدال السماء في صورك أمرًا سهلاً وسترى كيف أن الطقس أو الوقت من اليوم لن يفسد الصورة مرة أخرى.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 1.0.3
يتطلب Android 6.0
حجم الملف 31 ميجا بايت
عمليات التثبيت +1.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة + بدون إعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى