اندرويد

تحميل لعبة Rodeo Stampede v2.5.0 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Rodeo Stampede v2.5.0 مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Rodeo Stampede v2.5.0 مهكرة اخر اصدار

هروب جماعي جامح وممتع للحيوانات!
VEVo Gamez
تحميل لعبة Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari للاندرويد مهكرة كلشي غير محدود
تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة لعبة رائعة حيث ستصبح قائدًا رائعًا وتجلب المال إلى حديقة الحيوان. لكن تسليط الضوء على اللعبة بشكل مختلف تمامًا ، ما الذي سيكون لديك أي حيوانات نادرة لديك للقبض عليها في الكفن البري ، سوف يمسك بكأس لا يضر بالحيوان. للقيام بذلك تحتاج إلى حصان سريع والقدرة على رمي لاسو. اللعبة لديها الكثير من الحيوانات التي يمكنك التقاطها وتسليمها إلى حديقة الحيوان الخاصة بك ، والمزيد من الحيوانات سيكون لديك المزيد من المال الذي يمكن أن تكسبه.

Rodeo Stampede هي لعبة هدفك الرئيسي فيها هو ركوب حيوانات جامحة أثناء هروب جماعي. لا يبدو الأمر سهلا، أليس كذلك؟ حسنا، أنت على صواب، فالأمر ليس سهلا البتة. وذلك راجع بالخصوص لأن كل حيوان في هذه اللعبة له شخصيته وتصرفاته الخاصة التي سيتوجب عليك تعلمها من أجل ترويضه.

إن أنظمة التحكم في Rodeo Stampede بديهية نسبيا ومناسبة بشكل مثالي لشاشات اللمس. سيتوجب عليك الضغط بإصبعك من أجل ركوب حيوان ما، وبالتالي فإذا توقفت من الضغط على الشاشة، فإن شخصيتك ستطير من على صهوة جوادك وستسقط أمامه. وإذا ضغطت على حيوان آخر، أثناء الركوب، فسوف تمتطيه وتشرع في ركوبه. ولكن يجب عليك توخي الحذر لأن هذه الحيوانات جامحة ولن تسمح لك بركوبها لفترة طويلة.

وستتمكن في أول مرة تركب فيها على حيوان ما من ترويضه إذا ركبته لوقت كاف. وعند تمكنك من ترويض حيوانك، فستتمكن من التقاط صورة معه وأخذه إلى حديقة حيواناتك الموجودة فوق السحاب. وستتمكن أيضا في حديقة الحيوانات تلك من استخدام القطع النقدية التي تفوز بها أثناء اللعب من أجل التقدم في اللعبة.

Rodeo Stampede هي لعبة رائعة ذات طريقة لعب مبتدعة ورسومات فاتنة. ستتمكن من الاستمتاع عبر ركوب الأفيال والحمير الوحشية والنعام والجواميس والزرافات والعديد من الحيوانات الأخرى. وستتمكن أيضا من تشييد مسكن طبيعي جميل في حديقة حيواناتك الطائرة.

unnamed
unnamed%2B%25281%2529
unnamed%2B%25284%2529
unnamed%2B%25283%2529
unnamed%2B%25282%2529

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– جميع الحيوانات الملحمية مفتوحة
– التكلفة 0 للترقية
– تكلفة 0 لاستكشاف + التوسيع
– لا إعلانات مضافة

روابــــط التحميـــــل :

New%2B2

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى