اندرويد

تحميل لعبة Lilys Garden v2.27.0 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Lilys Garden v2.27.0 مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Lilys Garden v2.27.0 مهكرة اخر اصدار

قم باستعادة حديقة عمتك قبل أن تنتزع من يديك
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Lilys Garden مهكرة رومانسي؟ حديقة؟ الألغاز؟ نعم فعلا! حديقة ليلي هي كل هذا وأكثر من ذلك بكثير. قم بتجديد الحديقة وحل الألغاز الصعبة مع لعبة انفجار المباراة 3 المجانية الجديدة التي تبعث على الاسترخاء والرومانسية!
ساعدوا ليلي على تجديد حديقة عمتها إلى مجدها السابق وتطابق الزهور لحل الألغاز الصعبة. انغمس في قصة حب رومانسية مليئة بالتحولات والمنعطفات بينما تتفاعل ليلى مع مجموعة من الشخصيات الملونة. تطابق الزهور وابدأ تحول الحديقة الخاصة بك – العب مع التعزيز تحت عنوان وتجديد المناطق مع العشرات من خيارات التخصيص!

اكتشاف المناطق الخفية والاختيار من بين مئات من الزهور لمشروع الديكور الخاص بك! الجلوس والاسترخاء والتمتع هذه اللعبة اللغز المخصب مع قصة رومانسية جميلة! بدء تحولك الآن!

Lily’s Garden – لغز “ثلاثة على التوالي” مع رسومات جميلة والمؤامرة. الشخصية الرئيسية ليلي هي إرث من تركة العمة المتوفاة. عند الوصول إلى هذا المكان ، تكتشف الفتاة أن المنطقة المحيطة بالمنزل في حالة سيئة. لاستعادته ، ستحتاج إلى محاولة جاهدة ، لذلك يجب على اللاعب مساعدة البطلة. زرع البذور والشجيرات الشابة ، وسوف يكون اللاعب لتحويل الموقع تدريجيا. يجب أن يتم ذلك عن طريق تشكيل سلاسل من العناصر متطابقة في كل مستوى. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تساعد ليلى على التعرف على الجيران وإقامة علاقة رومانسية مع الجار.

1
2
3
4
New%2B1
New%2B2

مميزات الهاكـ : استخدام العملات الذهبية والنجوم لا ينقص ولكنه يزيد!

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى