اندرويد

تحميل لعبة Hills of Steel v4.4.1 مهكرة للاندرويد نقود لا نهاية

تحميل لعبة Hills of Steel v4.4.1 مهكرة للاندرويد نقود لا نهاية
تحميل لعبة Hills of Steel v4.4.1 مهكرة للاندرويد نقود لا نهاية

استوي خلف عجلة قيادة مدفع وقم بتدير خصومك
موقع - فيفو جيم
تحميل لعبة Hills of Steel مهكرة وكاملة للاندرويد نقود لا نهاية
تحميل Hills of Steel مهكرة هي لعبة ممر التي يسيطر فيها اللاعب على دبابة مدرعة ويذهب إليها في مواقع جبلية. هنا تشبه طريقة اللعب تلك الموجودة في Hill Climb Racing الشهيرة ، ولكن بالإضافة إلى محرك الأقراص ، فأنت بحاجة إلى التصوير عند الظهور بشكل دوري على معارضي الطريق. ولكن هذا ليس بهذه البساطة: إمالة برميل المدفع الخاص بك لن يعمل ، لذلك تحتاج إلى استخدام مستويات التضاريس. سيؤدي استكمال المستويات إلى توفير الأموال التي يمكن إنفاقها على تحديث المعدات وشراء خزان جديد وتعديل مظهره.

تنزيل Hills of Steel مهكرة اخر اصدار

Hills of Steel هي لعبة إدمانية حيث تتمرن على التصويب وتعمل على تدمير الأعداء وأنت جالس داخل دبابتك القوية. إذا كنت تبحث عن لعبة متعددة اللاعبين ومباشرة على الإنترنت، لعبة بجولات قصيرة مع الكثير من الحركية، فإن هذه اللعبة هي ما يلزمك لأنها تضمن لك التسلية والإثارة لساعات طوال. هيا إذن، انخرط في المعارك واعمل على تدمير الخصوم الواحد تلو الآخر.

تعتبر بساطة الحركات من بين أفضل الأمور في هذه اللعبة. ففي هذه المغامرة، سيكون بإمكانك شق طريقك عبر تل بحثا عن خصومك بينما تتحرك في اتجاه الأمام أو الخلف، وتعمل على التصويب بدقة وتقوم بالنقر على الزر في الوقت المناسب لإطلاق النار وتدمير الخصوم. وتتمثل صعوبة اللعب في لعبة Hills of Steel في كون التلال مليئة بالعديد من الانحدارات والانعطافات الحادة التي ستؤثر على طريقة تحرك مدفعك وعلى دقة تصويبه كذلك.

سيكون بإمكانك اللعب في لعبة Hills of Steel إما وفق نظام لاعب ضد لاعب أو لاعبين اثنين ضد لاعبين، وخوض معارك ضد مستخدمين آخرين في الوضع المباشر على الإنترنت أو في الوضع الكلاسيكي حيث يتم التحكم في أغلب منافسيك من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.

سيكون بإمكانك أيضا تحسين قدرات مدافعك حتى تصير أكثر ديمومة وفعالية. إربح معارك وقم بفتح صناديق هدايا لتعثر على البطائق التي تحتاجها من أجل تحسين مستوى مدفعية. استعد للمشاركة في جولات سريعة ومليئة بالحركية والإثارة حيث تعمل على إطلاق النار من مدفعك من دون توقف!

hills of steel 1
hills of steel 2
hills of steel 3
hills of steel 4
hills of steel 5
2
1

مميزات الـهـاكـ : أموال ونقود لا تنتهي

Download APK File

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى