اندرويد

تحميل لعبة FRAG v2.24.1 مهكرة أخر اصدار

تحميل لعبة FRAG v2.24.1 مهكرة أخر اصدار
تحميل لعبة FRAG v2.24.1 مهكرة أخر اصدار

لعبة ‘Hero Shooter’ رائعة بصيغة متعددة اللاعبين
gamezapk.com
تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة هي لعبة مطلق النار متعدد اللاعبين الديناميكي الذي يجب أن تحاول فيه تدمير فريق العدو ، في حين تجدر الإشارة إلى أن عناصر الممرات مثل الرماية التلقائية ، مقترنة بالحاجة إلى اختيار المخططات التكتيكية ، لذلك عليك أن تقرر كيف ستتصرف في ساحة المعركة. في الوقت نفسه ، سيكون تحت تصرفك أكثر من 40 شخصية مختلفة لكل منها قدرات فريدة. يتم دمج المواقع المعقدة ، ومجموعة واسعة من الأسلحة ، والرسومات ثلاثية الأبعاد الممتازة والرسوم المتحركة الزاهية في مشروع الممرات.
FRAG Pro Shooter هي لعبة من ألعاب ‘القناص البطل’ من سلسلة Overwatch أو Paladins، وحيث سيكون على اللاعبين المشاركة في مواجهات ثنائية شيقة (بصيغة 1v1) وذلك على الإنترنت وضد لاعبين أخرين من حول العالم. حيث يتحكم كل لاعب في أي واحد من الأبطال في أي وقت.

وتتميز FRAG Pro Shooter بضوابط تحكم مطابقة لتلك المتعارف عليها في ألعاب المنظور الذاتي على أجهزة شاشات اللمس. حيث ستجد عصا التحكم الإفتراضية على اليسار لتحريك بطلك، فيما ستجد أزرار الحركية على اليمين. وسيطلق بطلك النار بشكل تلقائي، عندما يظهر له أي هدف على منظار سلاحه، لذلك فزري الحركية مخصصين فقط لإعادة الشحن وتفعيل القدرات الخارقة لكل بطل.

وتأتيك FRAG Pro Shooter بأزيد من ثلاثين بطلا وكل واحد منهم يتميز بقدرات خارقة، ولديه أسلحته الخاصة. حيث يستعمل بعض الأبطال مسدسات، ويتحركون بسرعة أكبر ولديهم حتى القدرة على الطيران لبضع ثوان، بينما يتحرك آخرون ببطء ولكنهم مجهزون بقاذفات صواريخ. كما ستصادف أبطالا يستعملون أقواسا بقدرات رمي طويلة الأمد، ولديهم دروع قوية، والقدرة على الإنبعاث مجددا والكثير غير ذلك من الخصائص الرائعة.

ويمكنك كذلك استعمال نظام بطاقات شبيه بذلك الخاص بلعبة Clash Royale، والذي يمكنك من تطوير أبطالك وتحسين أدائهم. وكل ما حصلت على مزيد من البطاقات الخاصة بنفس البطل، كلما حصلت على المزيد من نقط الحياة، كما سيكون بإمكانك أن تحدث المزيد من الأضرار، وتحقق مهارة أكبر.

تنزيل FRAG: Pro Shooter مهكرة اخر اصدار

FRAG Pro Shooter هي إذن لعبة FPS رائعة والتي تمنحك طريقة لعب شيقة وبوتيرة سريعة ومناسبة لأجهزة شاشات اللمس، هي إذن لعبة مسلية، نجحت في تطويع ألعاب ‘القناص البطل’ مع خصوصيات أجهزة شاشات اللمس.

FRAG Pro Shooter مطلق النار متعدد اللاعبين في شكل “معركة Royale”. الألعاب من هذا النوع تشهد الآن ذروتها في شعبيتها ، لذلك مثل هذه المشاريع بكميات كبيرة. يبرز هذا الإجراء بين الممثلين الآخرين لهذا النوع من الرسومات الرائعة والمعارك الديناميكية على الساحة المشرقة. يمكن للمستخدم التبديل إلى أوضاع الشخص الأول والثالث حسب ذوقك. كما ستتاح له الفرصة للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات المتباينة ، بنقاط القوة والضعف فيها.

صور من اللعبة :

1
2
3
4
5
6
7
8
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Oh BiBi
نوع التطبيق : إثارة,ألعاب حركة
الإصدار الحالي 2.24.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 101 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– جواهر لا تنتهي
– نقود وأموال لا تنتهي
*الجواهر والأموال كل ماتشتري بتزيد

روابــــط التحميـــــل :

New%2B2

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى