اندرويد

تحميل تطبيق Virtual SIM للحصول رقم امريكي لتفعيل الواتس اب

تحميل تطبيق Virtual SIM للحصول رقم امريكي لتفعيل الواتس اب
تحميل تطبيق Virtual SIM للحصول رقم امريكي لتفعيل الواتس اب

أحصل على رقم هاتف المحمول مجانا أو أحصل على رقم شخصي من العديد من البلدان، واستقبل المكالمات وقم بإجراء المكالمات كما لو كنت تعيش هناك وإرسال الرسائل وتفعيل حساب في تطبيق الوتساب مجانا كما تستطيع تفعيل حساب التلكرام مجانا وتستطيع الحصول على أكثر من رقم كل بريد، تمنحك بطاقة SIM الافتراضية القدرة على الاتصال بأي شخص في أي مكان مع التطبيق، نمنحك رقم هاتف محمول أمريكي مجاني ليوم واحد يمكن تسجيله في العديد من الشبكات الاجتماعية وتفعيل الحسابات وتغيير الرقم أو شراء رقم شخصي لك بأرخص الأسعار.
تحميل تطبيق Virtual SIM للحصول رقم امريكي لتفعيل الواتس اب
يتم نشر أرقامنا على أساس شهري. تحتاج إلى التسجيل للحصول على رقم كل شهر واختيار الأرقام من العديد من البلدان. ملاحظة: معظم أرقامنا هي خطوط أرضية ولا تدعم الرسائل القصيرة، باستثناء أرقام الهواتف المحمولة من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والسويد وليتوانيا وبولندا وإسرائيل (اعرف هي مو دولة وما أعترف فيها بس ذكرتها منشآن الكل تعرف يلا نرجع نكمل) وفنلندا شبكات الهاتف المحمول المقيدة التي يمكنها تلقي الرسائل القصيرة عزيز المتابع لا تنسة ان تتأكد من مشاهدتك للمقالة من موقع حيدر أندرويد الرسمي للحصول على أخر التحديثات للتطبيق.

اسهل طريقة لعمل رقم امريكي وتفعيل الواتس اب والتلكرام فى دقيقة واحدة فقط

لدينا أسعار منخفضة حصرية ل 120 دولة، لذا يمكنك إجراء مكالمات منخفضة تصل إلى 0.04 دولار في الدقيقة.تستطيع ايضا تنزيل تطبيق للحصول على أرقام مجانية وتفعيل وتساب أيضًا، جميع مكالمات ودردشات التطبيق مجانية للتسجيل استخدام بريد إلكتروني لكل بريد ستحصل على رقم هاتف مجاني يتميز هذا التطبيق بسرعة إرسال الكود تحديدا عبر تيليجرام لقد قمت بتجربة التطبيق وقد حصلت على الكود خلال ثواني فقط وذلك ما أدهشني وجعلني أقوم بنشر التطبيق لكم للاستفادة التطبيق من متجر بلاي لمعرفة التفاصيل.

مميزات تنزيل تطبيق Virtual SIM مجانا برابط مباشر

  • تستطيع ربط الرقم بتطبيق الواتس أب
  • تستطيع ربط الرقم بتطبيق التيليجرام
  • تستطيع التسجيل بالتطبيق اكثر من مره والحصول على اكثر من رقم
  • سهل جدا في تسجيل الدخول دون الحاجة الى في بي ان
  • تصل الرسالة التي تحتوي على كود التفعيل بسرعة كبيرة
  • يتوفر اكثر من دولة
  • تستطيع شراء الارقام او الحصول على رقم مجاني
  • التطبيق لا يحتوي على الأعلانات
  • تستطيع تفعيل البرامج الاخرى والالعاب
  • تستطيع الاتصال وارسال الرسائل
  • والكثير من المميزات الاخرى التي تستطيع معرفتها من التطبيق
.aarticle21321{text-decoration:none;color:black; text-align:right}.particle22{border-bottom:1px solid #ddd;padding-bottom:10px;}.l-article22{background:#d14949;color:white;padding:5px 10px;border-radius:10px}.particle22:hover{color:#d14949;}

نقترح لكم الدخول على

أحدث الألعاب المهكرة

أفضل التطبيقات والبرامج المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام والإعجابات والتعليقات

أحدث التطبيقات المدفوعة مجانا

أحدث الأخبار والمقالات الاخرى

تستطيع تحميل الألعاب المهكرة والجاهزة للتحميل مجاناً والتطبيقات المعدلة والمدفوعة والمفيدة من موقعنا الرسمي. نقوم بتنزيل الألعاب والتطبيقات والمقالات المتنوعة حول العالم بشكل يومي وتستطيع طلب الألعاب او التطبيقات والأقتراحات من قناتنا علئ التيليجرام ” HaidarTuBe ” ننزل فيها يومياً حسب الطلب والتحميل كملف او روابط مباشرة ونتحدث فيها عن اشياء كثير مثل أخبار الموقع وتحديثات الالعاب وشروحات وغيرها لا تنسة الأنضمام في القناة وشكرا لكم.

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى